الحبس لعصابة خطفت وسرقت رجلين بالشارع العام في دبي

الحبس لعصابة خطفت وسرقت رجلين بالشارع العام في دبي

قضت محكمة الجنايات في دبي اليوم الأحد، بحبس 7 أعضاء من عصابة خطف آسيوية، لمدة 3 سنوات لكل منهم، وذلك لتورطهما في خطف رجلين “موظف وسائق” من الشارع العام لسرقة مليون و687 ألفاً و175درهماً، ومليون و893 ألفاً و550 ريالاً سعودياً منهما. وأمرت المحكمة بإبعاد المتهمين عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم، فيما أكدت النيابة العامة أن المتهمين أوقفوا الرجلين في…




alt


قضت محكمة الجنايات في دبي اليوم الأحد، بحبس 7 أعضاء من عصابة خطف آسيوية، لمدة 3 سنوات لكل منهم، وذلك لتورطهما في خطف رجلين “موظف وسائق” من الشارع العام لسرقة مليون و687 ألفاً و175درهماً، ومليون و893 ألفاً و550 ريالاً سعودياً منهما.

وأمرت المحكمة بإبعاد المتهمين عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم، فيما أكدت النيابة العامة أن المتهمين أوقفوا الرجلين في الشارع العام وأجبروهم على الركوب في السيارة برفقتهم، مدعين أنهم من الشرطة وأن الضحيتين مقبوض عليهما.

وأشارت النيابة العامة إلى أن المتهمين استولوا على حقيبة الأموال ثم انزلوا كل من الضحيتين في مكانين مختلفين ولاذوا بالفرار.

ضبط المتهمين
وأكدت النيابة العامة أن الضحيتين قدما بلاغاً للشرطة، التي تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين، وعثرت بحوزتهم على جزء من المبلغ المسروق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً