اناقة

كيفية استخدام كريم الأساس للكونتور والهايلايت

كيفية استخدام كريم الأساس للكونتور والهايلايت

هناك طرق كثيرة لعمل كونتورالبشرة والهايلايت سواء بالمستحضرات الكريمية أو الباودر. ومن هذه الطرق هي استخدام كريم الأساس أو الفاونديشن الداكن للكونتور والفاتح للهايلايت. تعرفي أكثر اليوم على كيفية عمل هذه الخطوات باستخدام كريم الأساس المفضل لديك. عمل الكونتور والهايلايت بالفاوديشن: إذا كان لديك فاونديشن مفضل تحبين تغطيته وإطلالته بشكل عام على بشرتك، إذاً خدع المكياج هذه …

هناك طرق كثيرة لعمل كونتورالبشرة والهايلايت سواء بالمستحضرات الكريمية أو الباودر. ومن هذه الطرق هي استخدام كريم الأساس أو الفاونديشن الداكن للكونتور والفاتح للهايلايت. تعرفي أكثر اليوم على كيفية عمل هذه الخطوات باستخدام كريم الأساس المفضل لديك.

عمل الكونتور والهايلايت بالفاوديشن:

إذا كان لديك فاونديشن مفضل تحبين تغطيته وإطلالته بشكل عام على بشرتك، إذاً خدع المكياج هذه هي الأنسب لك. لأن مكياج الصيف بشكل عام يعتمد على الإطلالات الطبيعية الجذابة والعصرية، من المهم أن تجربي عمل الكونتور بواسطة الفاونديشن الداكن على أطراف البشرة والأنف والهايلايت أو إضاءة البشرة المطفية بواسطة الفاونديشن الفاتح تحت العيون وفي الأماكن الوسطى من البشرة، تماماً كما ترين بالصور المرفقة.

بهذه الطريقة، يمكنك اتباع خطوات الكونتور والهايلايت الكريمي أو السائل وفي الوقت ذاته تغطية البشرة بالفاونديشن، كله في المستحضرات ذاتها، بدلاً من استخدام الفاونديشن ووضع الهايلايت والكونتور الكريمي من فوقه وبالتالي الحصول على إطلالة قوية أكثر بمستحضرات متعددة تبعدك عن المكياج الخفيف.

استخدام فرشاة المكياج والإسفنجة:

تماماً مثل طريقة وضع الفاونديشن الطبيعي على البشرة، استخدمي فرشاة المكياج ذات الشعيرات الكثيرة للغاية والقصيرة مثلما ترين بالصور لوضع الألوان في الأماكن المناسبة، ومن بعدها دمج كل شيء بطريقة مثالية بواسطة إسفنجة المكياج وتثبيت مكياجك بالباودر بالطبع.

بهذه الطريقة، أنت تتبعين آخر صيحات الجمال وبالوقت ذاته تستمتعين ببشرة خفيفة وجذابة والناعمة تناسبك في الخروجات النهارية وحتى الليلية. جربيها بنفسك وسترين الفرق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً