نتانياهو لإيران: أجرينا تجارب ناجحة لاعتراض صواريخ باليستية

نتانياهو لإيران: أجرينا تجارب ناجحة لاعتراض صواريخ باليستية

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، إنه “تم خلال الأسابيع الأخيرة إجراء 3 اختبارات سرية وخارقة لصاروخ الـ”حيتس 3″، في ولاية ألاسكا الأمريكية، بتعاون كامل مع حليفتنا الكبيرة الولايات المتحدة”. وأضاف نتانياهو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، اليوم الأحد، أن “هذه الاختبارات نجحت بشكل يتخطى أي خيال”، متابعاً: “الـ”حيتس 3” اعترض بنجاح تام صواريخ باليستية خارج…




رئيس الوزراء الإسرائيلي والسفير الأمريكي لدى إسرائيل يشاهدان اعتراض صاروخ Arrow-3 صواريخ باليستية (تويتر)


قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، إنه “تم خلال الأسابيع الأخيرة إجراء 3 اختبارات سرية وخارقة لصاروخ الـ”حيتس 3″، في ولاية ألاسكا الأمريكية، بتعاون كامل مع حليفتنا الكبيرة الولايات المتحدة”.

وأضاف نتانياهو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، اليوم الأحد، أن “هذه الاختبارات نجحت بشكل يتخطى أي خيال”، متابعاً: “الـ”حيتس 3″ اعترض بنجاح تام صواريخ باليستية خارج الغلاف الجوي للكرة الأرضية بعلو وبسرعة لم نعرفهما حتى الآن، والتنفيذ كان مثالياً، وكل إصابة كانت في الصميم”.

وأوضح أن “إسرائيل تمتلك اليوم القدرة على العمل ضد صواريخ باليستية تطلق علينا من إيران ومن أي مكان آخر، وهذا إنجاز عظيم بالنسبة لأمننا”، مضيفاً: “فليعلم جميع أعدائنا أننا نستطيع التغلب عليهم في الدفاع وفي الهجوم على حد سواء”، وفق تعبيره.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً