آسيوي يحاول استدراج طفلة لسطح بناية… وبهذا برر فعلته!

آسيوي يحاول استدراج طفلة لسطح بناية… وبهذا برر فعلته!

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، عن قيام رجل آسيوي عاطل عن العمل، بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 13 عاماً في مصعد البناية التي تقطن بها، وذلك بعد أن وضع يده حول عنقها وحاول استدراجها لسطح البناية، لكنها هربت نحو شقة عائلتها بعد فتح باب المصعد ما أفشل مخططاته. ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن…




alt


كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، عن قيام رجل آسيوي عاطل عن العمل، بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 13 عاماً في مصعد البناية التي تقطن بها، وذلك بعد أن وضع يده حول عنقها وحاول استدراجها لسطح البناية، لكنها هربت نحو شقة عائلتها بعد فتح باب المصعد ما أفشل مخططاته.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الطفلة ركضت نحو شقتها فتبعها المتهم لكنه شاهد والدتها تفتح الباب فلاذ بالفرار، فيما أكدت الطفلة أن “المتهم كان يطلب منها مرافقته إلى سطح البناية وذلك بعد أن وضع يده حول عنقها”.

تتبع الطفلة
وقدمت عائلة الطفلة بلاغاً للشرطة حول الواقعة، حيث ألقت الشرطة القبض على المتهم، وتبين أنه كان يتتبع الطفلة التي كانت برفقة شقيقها الصغير من مدخل البناية إلى المصعد.

وبينت التحقيقات أن المتهم لم يستطع تقديم تبرير مقنع لتواجده في بناية الطفلة، فادعى مرة أنه كان يزور صديقاً، ثم غير أقواله مدعياً أنه دخل البناية لـ “تدخين سيجارة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً