اناقة

طريقة رسم الحواجب للوجه الطويل موضة 2019

طريقة رسم الحواجب للوجه الطويل موضة 2019

تعتمد حواجب المرأة إلى حد كبير على بنية وجهها، فشكل الحواجب لها تأثير كبير على شكل المرأة وجمالها. تمامًا مثل الموضة، تتطور أشكال الحواجب من موسم إلى آخر حيث أنها تعتمد على بنية وجهك وشكل حاجبيك. فإليك طريقة رسم الحواجب للوجه الطويل موضة 2019. طريقة رسم الحواجب للوجه الطويل موضة 2019 للوجه المستطيل أو الطويل خصائص مشابهة للوجه المربع ، والفرق…

تعتمد حواجب المرأة إلى حد كبير على بنية وجهها، فشكل الحواجب لها تأثير كبير على شكل المرأة وجمالها. تمامًا مثل الموضة، تتطور أشكال الحواجب من موسم إلى آخر حيث أنها تعتمد على بنية وجهك وشكل حاجبيك. فإليك طريقة رسم الحواجب للوجه الطويل موضة 2019.

طريقة رسم الحواجب للوجه الطويل موضة 2019

للوجه المستطيل أو الطويل خصائص مشابهة للوجه المربع ، والفرق الوحيد هو أنهما أطول من عرضهما. ستكون جبهتك وخديك وفكك حول نفس العرض مع انحناء بسيط في الذقن. إبقاء حواجبك أفقياً سيساعد على منع العين من الهبوط إلى الأسفل ، مما يجعل وجهك يبدو أقصر.

مع وجه منظم طويل يجب أن تذهبي للحواجب المسطحة، ستحتاجين إلى كسر هذه الخطوط الرأسية ، من خلال رسم حواجب بسيطة أفقية ، لتحقيق التوازن مع باقي الملامح ولجعل وجهك يبدو أقصر.

إذا كنت ترغبين في إنشاء حواجب أكثر إغراءً، فننصحك بإضافة طول إلى نهاية الحاجب وإبقائه بعيدًا عن بداية الحاجب ، لأن هذا يعطي الوهم بجبهة أوسع.

لرسم حاجبيك بطريقة مثالية استخدمي قلم أسود لرسم الحواحب وقومي بوضع القلم على حافة الزاوية الخارجية للأنف باتجاه بؤبؤ العين وضعي علامة تحدد قمة قوس الحاجب لتحديد بداية الحاجب. أما لتحديد نهاية الحاجب قومي بوضع القلم على حافة الأنف الخارجية ليمر باتجاه نهاية حافة العين الخارجية. وبهذه الخطوات تكوني قد رسمتي شكل الحاجب المثالي لوجهك الطويل.

أصبحت الحواجب المستقيمة التي حظيت بشعبية من قبل المشاهير هي الاتجاه الأكثر سخونة في السنوات الأخيرة. هذا الاتجاه ليس مناسبًا للجميع ، وسيكون من الأفضل أن تلجأي لهذا الشكل إذا كنت ذات وجه طويل أو بيضاوي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً