تخريج 60 ضابطاً بالشرطة الاتحادية في الشارقة

تخريج 60 ضابطاً بالشرطة الاتحادية في الشارقة

شهد اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، حفل تخريج دورتي القيادات الأولى رقم (96 – 97)، اللتان نظمهما معهد تدريب الضباط، بالتعاون مع أكاديمية ربدان، والذي أقيم صباح الخميس الماضي في مقر مدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة.وحضر الحفل العميد الدكتور عمر محمد الخيال، مدير معهد تدريب الضباط، والعميد الدكتور جاسم محمد البكر، نائب مدير مدرسة الشرطة…

emaratyah

شهد اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، حفل تخريج دورتي القيادات الأولى رقم (96 – 97)، اللتان نظمهما معهد تدريب الضباط، بالتعاون مع أكاديمية ربدان، والذي أقيم صباح الخميس الماضي في مقر مدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة.
وحضر الحفل العميد الدكتور عمر محمد الخيال، مدير معهد تدريب الضباط، والعميد الدكتور جاسم محمد البكر، نائب مدير مدرسة الشرطة الاتحادية، وعدد من كبار الضباط في وزارة الداخلية.
وهنأ قائد عام شرطة عجمان، الضباط الخريجين الذين اجتازوا الدورة بنجاح على جهودهم المتميزة وتفاعلهم مع الدورة، وما أبدوه من إلمام بالعلوم الشرطية والقيادية، والاهتمام البارز بالاستفادة من كل ما يدعم تميزهم ويصنع منهم قادة مخلصين ومؤثرين.
وشارك في الدورتين 60 ضابطاً من مختلف قطاعات وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة بالدولة، بعد أن انهوا متطلبات التخرج بالدورتين؛ حيث تلقوا محاضرات نظرية وتطبيقات عملية ومعارف ومهارات أساسية ومتنوعة.
وتخللت الدورة مناقشات قيمة وعرض مواد تطبيقية ونظرية تعزز صقل مهاراتهم وقدراتهم في مواجهة التحديات المستقبلية، كما ركزت على تعريف المشاركين بأساسيات التخطيط المؤسسي والابتكار، وتوظيف الذكاء الاصطناعي في بيئة العمل الشرطي.
وفي ختام الحفل قام اللواء النعيمي، يرافقه العميد الخيال بتوزيع الجوائز على المتفوقين والشهادات على الخريجين، كما تسلم هدية تذكارية من إدارة المعهد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً