عبدالله بن زايد: أتطلع لإنجازات الدكتور علي بن تميم في هيئة أبوظبي للغة العربية

عبدالله بن زايد: أتطلع لإنجازات الدكتور علي بن تميم في هيئة أبوظبي للغة العربية

قال وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، إنه يتطلع لإنجازات الدكتور علي بن تميم في هيئة أبوظبي للغة العربية. وأوضح الشيخ عبدالله بن زايد، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: “أتطلع لإنجازات الدكتور علي بن تميم في هيئة أبوظبي للغة العربية، كما أبدع بمؤسسة أبوظبي للإعلام”.وكان المجلس التنفيذي لإمارة…




الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان (أرشيف)


قال وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، إنه يتطلع لإنجازات الدكتور علي بن تميم في هيئة أبوظبي للغة العربية.

وأوضح الشيخ عبدالله بن زايد، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: “أتطلع لإنجازات الدكتور علي بن تميم في هيئة أبوظبي للغة العربية، كما أبدع بمؤسسة أبوظبي للإعلام”.
وكان المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أصدر بداية يوليو (تموز) الجاري، قراراً بالموافقة على إنشاء هيئة أبوظبي للغة العربية تتبع دائرة الثقافة والسياحة، وتدار من قبل مجلس إدارة برئاسة الدكتور علي بن تميم.
وتختص الهيئة بوضع الخطط الاستراتيجية للنهوض بواقع اللغة العربية، وإصدار الدراسات العلمية التي تضمن مواكبة اللغة العربية لمتطلبات العصر، بما يسهم في إثراء المحتوى وتعزيز حضورها لغة للعلم والمعرفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً