مسؤول فلسطيني: تعليق العمل بالاتفاقيات مع إسرائيل يشملها جميعاً

مسؤول فلسطيني: تعليق العمل بالاتفاقيات مع إسرائيل يشملها جميعاً

أكد نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، اليوم السبت أن قرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل، يشمل كافة الاتفاقيات دون استثناء. وقال العالول: “ذاهبون باتجاه تنفيذ هذا القرار، وسيتم البناء على كافة التقارير التي أخذت فيما سبق، وتتعلق بوقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال”.وحول مهام اللجان المشكلة لتنفيذ القرار، قال العالول، إن “مهام …




محمود العالول (أرشيف)


أكد نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، اليوم السبت أن قرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل، يشمل كافة الاتفاقيات دون استثناء.

وقال العالول: “ذاهبون باتجاه تنفيذ هذا القرار، وسيتم البناء على كافة التقارير التي أخذت فيما سبق، وتتعلق بوقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال”.

وحول مهام اللجان المشكلة لتنفيذ القرار، قال العالول، إن “مهام اللجنة المكلفة بتنفيذ قرارات القيادة واضحة تماماً وهي وضع آليات لتنفيذ ما تم إقراره، لأنه لم يعد بالإمكان الصبر على هذه الجرائم التي يرتكبها الاحتلال”.

وأعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الخميس، اتخاذ قرار بوقف العمل بكافة الاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل، في أعقاب القرارات الإسرائيلية المتعلقة باقتطاع أموال السلطة الفلسطينية، والإجراءات الأخيرة في القدس.

ووقعت منظمة التحرير الفلسطينية مع إسرائيل، اتفاق أوسلو للسلام عام 1993، والذي يشمل جوانب اقتصادية وسياسية، كما يعد بروتوكول باريس الاقتصادي، أحد أهم ملحقات هذا الاتفاق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً