اناقة

عبايات باللون الأبيض ناعمة لصيف 2019

عبايات باللون الأبيض ناعمة لصيف 2019

الألوان الفاتحة بشكل عام تزينت بها الكثير من القطع بعالم الموضة هذا الصيف، ومن أشهر التصميمات التي شاهدناها باللون الأبيض مع تدرجاته المختلفة، كانت العبايات باللون الأبيض الناعم.ولاطلالة عصرية وأنيقة هذا الصيف، إليكِ مجموعة من موديلات العبايات باللون الأبيض لصيف 2019، اخترناها لكِ في “سيدتي.نت” من مدونات الموضة المحجبات، وطريقة تنسيقها مع باقي القطع والاكسسوارات …

الألوان الفاتحة بشكل عام تزينت بها الكثير من القطع بعالم الموضة هذا الصيف، ومن أشهر التصميمات التي شاهدناها باللون الأبيض مع تدرجاته المختلفة، كانت العبايات باللون الأبيض الناعم.
ولاطلالة عصرية وأنيقة هذا الصيف، إليكِ مجموعة من موديلات العبايات باللون الأبيض لصيف 2019، اخترناها لكِ في “سيدتي.نت” من مدونات الموضة المحجبات، وطريقة تنسيقها مع باقي القطع والاكسسوارات لديكِ، لاطلالة متكاملة.

عبايات بيضاء مع التطريزات على الجيوب

alt
العبايات البيضاء مع التطريزات على الجيوب

يمكنكِ اعتماد هذا الموديل البسيط من العبايات من الفاشينيستا فاطمة حسام باللون الأبيض الصريح، مع التطريزات البسيطة باللون الفضي اللامع على الجيوب، نسقتها في فستان باللون الفستقي وهو من الدرجات الأنيقة التي تناسب الأبيض.

عبايات مع رباط الخصر والتول المنفوش

alt
العبايات البيضاء مع التطريزات على الجيوب

هذا اللوك الأنيق من الفاشينيستا سهى للعباية باللون الأبيض مع رباط الخصر من السترو Straw، لاطلالة صيفية من الدرجة الأولى، ولفتنا هذه اللمسة من التول المنفوش بأطراف العبايه لاطلالة غاية في الأناقة، وتجعلك تعتمدينها بسهرات الصيف بكل بساطة.

عبايه بسيطة مع حزام الخصر اللامع

alt
العبايه البسيطة مع حزام الخصر اللامع

هذا التصميم من الفاشينيستا حنين الصيفي مع حزام الخصر اللامع، والأطراف المطرزة بالشراشيب مناسبة لأوقاتكِ الرسمية بعد الظهر، من الممكن أن تنسقيها بالطريقة المحايدة مع الطرحة باللون الرمادي الثلجي، وحذاء أبيض، أو اختاري أحد الحجابات المعرقة بالورود.

عبايه باللون الأبيض مع التطريزات على الياقة

alt
العبايه باللون الأبيض مع التطريزات على الياقة

اللون الأبيض لا يحتاج للكثير من التطريزات لإبراز جماله، فمن الممكن أن تختاري فقط لمسة من الأحجار المرصعة على الياقة مثلًا، كهذا الموديل من سندس القطان، وتختاري معها اللوك المحايد للحجاب والشوز، وحتى الشنطة سوف تكون بلمسة بسيطة من الألوان الهادئة كالنحاسي اللامع، لاطلالة كلاسيكية يمكنكِ اعتمادها في النهار.

اقرأ أيضًا:

عبايات وقفاطين صيفية من انستقرام

عبايات عيد الأضحى أنيقة ومميزة من الفاشينيستات

صور عبايات للنساء القصيرات القامة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً