اناقة

ساعات يد ذهب فاخرة من أرقى الماركات 2019

ساعات يد ذهب فاخرة من أرقى الماركات 2019

لا تكتمل أناقة المرأة دون تألّقها بساعات ذهب فاخرة؛ تعكس ذوقها الرفيع وأسلوبها الأنثوي المفعم بالثقة والقوة. وتعدّ ساعات الذهب بمختلف ألوانها، مثل: الأصفر، الأبيض، والوردي، من القطع التي لا تفنى ولا يمكن أن تموت أبداً، حيث إنها من الممكن أن تبقى في صندوق مجوهرات المرأة لسنوات طويلة.ولعام 2019، عمدت الدور العالمية إلى تقديم تصاميم ساعات يد ذهب مبتكرة…

لا تكتمل أناقة المرأة دون تألّقها بساعات ذهب فاخرة؛ تعكس ذوقها الرفيع وأسلوبها الأنثوي المفعم بالثقة والقوة. وتعدّ ساعات الذهب بمختلف ألوانها، مثل: الأصفر، الأبيض، والوردي، من القطع التي لا تفنى ولا يمكن أن تموت أبداً، حيث إنها من الممكن أن تبقى في صندوق مجوهرات المرأة لسنوات طويلة.
ولعام 2019، عمدت الدور العالمية إلى تقديم تصاميم ساعات يد ذهب مبتكرة ومتنوّعة، فاخرة وراقية، لفتت أنظارنا؛ بأسلوبها وطابعها وسحرها الأخاذ، حيث ستجد كل امرأة ما يناسبها ويلائم ذوقها.

ساعات ذهب تضفي على إطلالتك رقياً مطلقاً
ساعات ذهب تضفي على إطلالتك رقياً مطلقاً

انتقينا لكِ اليوم مجموعة مبهرة من تصاميم ساعات ذهب من أفخر الماركات العالمية الرائدة، والتي ستمنح إطلالتك بريقاً أخاذاً، وسحراً لا يقاوم، بالأخص إذا ما تم تنسيقها مع المجوهرات والملابس بالطريقة الصحيحة.

ساعات يد ذهب فاخرة من أرقى الماركات 2019

• ساعة يد ذهب من بولغاري BVLGARI

ساعة يد ذهب من بولغاري BVLGARI
ساعة يد ذهب من بولغاري BVLGARI

من علامة بولغاري، BVLGARI اخترنا لكِ ساعة Serpenti Tubogas التي تلخّص طوابع الماركة الشخصية بمواد متراصفة. هذه الساعة الفاخرة الخلابة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والستانلس ستيل، وتأتي بسوار مزدوج، يلتف حول المعصم بأناقة، ومزينة بمجموعة الألماس بريليانت؛ لمنح التصميم بريقاً رائعاً.
هي من القطع الأكثر كلاسيكية وأناقة من «بولغاري»، اعتمديها وحدها في معصمك؛ لإطلالة مسائية فاخرة، منسّقة إياها مع خاتم وأقراط ناعمة.

• ساعة يد ذهب من جيجر لوكولتر ‎ Jaeger-LeCoultre

ساعة يد ذهب من جيجر لوكولتر‬‎ Jaeger-LeCoultre
ساعة يد ذهب من جيجر لوكولتر‬‎ Jaeger-LeCoultre

من دار جيجر لوكولتر ‎ Jaeger-LeCoultreالرائدة في ابتكار أروع وأفخم تصاميم الساعات، انتقينا لكِ اليوم ساعة Rendez-Vous Night & Day بالحجم الوسط. فمع تفاصيلها المميزة وتصميمها الفاخر، سوف تضفي هذه الساعة من الذهب الوردي والمرصعة بالألماس على معصمك أناقة مثالية وسحراً مبهراً.
هذه الساعة، كما اسمها، تناسب أوقات الليل والنهار، فلا تترددي في اعتمادها مع الجينز، أو حتى مع فستان سهرة فاخر.

• ساعة يد ذهب من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

لعاشقات الأناقة والمرح في آن معاً، اخترنا من علامة أوديمار بيغيه Audemars Piguet ساعة Millenary ذات التصميم المميّز والفاخر. تم ابتكارها بالاعتماد على الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بالإضافة إلى الياقوت والأوبال.
يمكنك اعتماد هذه الساعة مع إطلالة كاجوال أو حتى أنيقة.

• ساعة يد ذهب من فان كليف آند أربيلز Van Cleef& Arpels

ساعة يد ذهب من فان كليف اند اربيلز Van Cleef& Arpels
ساعة يد ذهب من فان كليف اند اربيلز Van Cleef& Arpels

اخترنا من مجموعة Perlée لدار فان كليف آند أربيلز Van Cleef& Arpels ساعة فاخرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. تتميز هذه الساعة بتصميمها على شكل سوار، وبقالبها المصمم من اللؤلؤ الطبيعي، وهي مرصعة بحبات الألماس.
نسقيها مع فستان باللون الأزرق الملكي، وحذاء ذهبي في المساء؛ لإطلالة فاخرة.

نصائح ارتداء ساعات يد الذهب

– لا تعتمدي ساعات الذهب الفاخرة وحدها، حيث إنه من أساسيات عالم الموضة أن تنسقي معها مجوهرات ناعمة وأساور رفيعة تليق بها، وخواتم ناعمة مميزة.

يجب تنسيق لون الساعة مع لون المجوهرات
يجب تنسيق لون الساعة مع لون المجوهرات

– يفضّل دائماً ارتداء الأساور العريضة في اليد اليمنى؛ لأنَّ الساعة توضع في اليد اليسرى، أما إذا كنتِ ممن يرتدون الساعة في اليد اليمنى؛ فستستطيعين بالمقابل ارتداء الأساور في اليد اليسرى.
– حاولي دائماً تنسيق لون الساعة مع مجوهراتك؛ حيث ننصحك باختيار الساعة الذهبية مع المجوهرات باللون الذهب الأصفر. أما إذا أردتِ ارتداء مجوهرات ذهب أبيض، فمن المفضّل أن تكون الساعة بذات اللون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً