الجيش الليبي يعتقل القيادي الداعشي الشلوي في درنة

الجيش الليبي يعتقل القيادي الداعشي الشلوي في درنة

أعلن الجيش الوطني الليبي، أمس الجمعة، القبض على الإرهابي عطية الله الشلوي، القيادي بتنظيم داعش في مدينة درنة الليبية، وفق ما أوردته شبكة “ليبيا 24″. وقال جهاز المخابرات العسكرية الليبية فرع مدينة درنة، في بيان، إن إلقاء القبض على الشلوي جاء أثناء اختبائه داخل منزله بحي شيحا الغربية الجمعة”. وأوضح البيان أن “الشلوي” كان مسؤولاً بديوان …




 الإرهابي عطية الله الشلوي، القيادي بتنظيم داعش في مدينة درنة الليبية (شبكة ليبيا 24)


أعلن الجيش الوطني الليبي، أمس الجمعة، القبض على الإرهابي عطية الله الشلوي، القيادي بتنظيم داعش في مدينة درنة الليبية، وفق ما أوردته شبكة “ليبيا 24”.

وقال جهاز المخابرات العسكرية الليبية فرع مدينة درنة، في بيان، إن إلقاء القبض على الشلوي جاء أثناء اختبائه داخل منزله بحي شيحا الغربية الجمعة”.

وأوضح البيان أن “الشلوي” كان مسؤولاً بديوان الحسبة التابع لتنظيم داعش الإرهابي، وفر من مدينة درنة إلى منطقة الفتائح خلال الحرب العقائدية بين التنظيم ومجلس شورى إرهابيي درنة -التابع لتنظيم القاعدة- خلال شهر أبريل (نيسان) 2016، حيث تمكن من الفرار إلى مدينة سرت معقل تنظيم داعش السابق.

وشارك الشلوي ضمن صفوف التنظيم الإرهابي بمدينة سرت ضد الجيش الليبي، وتمكن من الفرار والاختباء طيلة تلك المدة حتي تم ضبطه أمس.

وكان الجيش الوطني الليبي قد أعلن تحرير مدينة درنة من الإرهابيين بعد عملية عسكرية لتطهير المدينة التي احتلتها الجماعات الإرهابية التابعة للقاعدة وداعش منذ 2011.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً