هذه حقيقة بيع سيارات فيراري ولامبورغيني بـ45 ألف دولار في البرازيل؟ (فيديو)

هذه حقيقة بيع سيارات فيراري ولامبورغيني بـ45 ألف دولار في البرازيل؟ (فيديو)

هذه حقيقة بيع سيارات فيراري ولامبورغيني بـ45 ألف دولار في البرازيل؟ تعتبر ماركتا سيارات فيراري ولامبورغيني من أغلى وأفخر منتجي السيارة السريعة في العالم، فالشركتان لهما باع كبير في إنتاج السيارات الفاخرة التي تسحر العقول وتملك القلوب، ولكن بأسعار كبيرة وخيالية بالنسبة للبعض. ما هي خلطة فيراري في التفوق على منافسيها؟ اكتشفها الآن فيراري 2019 ولكن هذه المرة تفاجأ البرازيليون …

alt

هذه حقيقة بيع سيارات فيراري ولامبورغيني بـ45 ألف دولار في البرازيل؟

تعتبر ماركتا سيارات فيراري ولامبورغيني من أغلى وأفخر منتجي السيارة السريعة في العالم، فالشركتان لهما باع كبير في إنتاج السيارات الفاخرة التي تسحر العقول وتملك القلوب، ولكن بأسعار كبيرة وخيالية بالنسبة للبعض.

ما هي خلطة فيراري في التفوق على منافسيها؟ اكتشفها الآن

فيراري 2019

ولكن هذه المرة تفاجأ البرازيليون بسيارات من ماركتي لامبورغيني وفيراري بأسعار تتراوح ما بين 45 – 60 ألف دولار فقط، وهي مبالغ زهيدة للغاية بالنسبة لتلك الماركات الفارهة.

الشرطة البرازيلية تحركت سريعا، وأغلقت مصنعا سريا، لتقليد الماركات العالمية، بولاية سانتا كاتارينا جنوبي البرازيل، وألقت الشرطة القبض على مالك المصنع وابنه المزوران.

“Sterrato” .. سيارة رياضية جبارة من لامبورغيني للطرق الواعرة (فيديو)

لامبورغيني 2019

وصادرت الشرطة 8 سيارات من الماركتين الشهيرتين بعد إغلاق المصنع، فيما استمرت التحقيقات لضبط السيارات التي تم بيعها عن طريق المصنع خلال الفترة الماضية، ولمعرفة أنواع قطع الغيار المستخدمة في تصنيعها، ونشرت الشرطة صورا ومقاطع فيديو لهياكل السيارات المضبوطة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً