القيادة أمتع مع سيارة جيب كومباس Jeep® Compass الجديدة كليا

القيادة أمتع مع سيارة جيب كومباس Jeep® Compass الجديدة كليا

يجتمع تصميم جيب كومباس Jeep® Compass الجديدة كليا الرقي والأناقة لتكون هذه السيارة من فئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض المدمجة. وتوفر سيارة جيب كومباس مجموعة لا مثيل لها من المميزات والسمات والتي صنّفت الأفضل على الطرق الوعرة وبين سيارات الدفع الرباعي 4×4، وبمزاياها التي لا تُعد ولا تُحصى لا يمكنك أن تغضّي النظر عنها نظراً لوسع…

يجتمع تصميم جيب كومباس Jeep® Compass الجديدة كليا الرقي والأناقة لتكون هذه السيارة من فئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض المدمجة.

وتوفر سيارة جيب كومباس مجموعة لا مثيل لها من المميزات والسمات والتي صنّفت الأفضل على الطرق الوعرة وبين سيارات الدفع الرباعي 4×4، وبمزاياها التي لا تُعد ولا تُحصى لا يمكنك أن تغضّي النظر عنها نظراً لوسع حجمها وملاءتمها لك ولعائلتك ولرحلاتك الطويلة.

وتتضمن سيارة Jeep® Compass ليمتد مقاعد أمامية جلدية مزودة بتدفئة داخلية، وإطارات من الألومنيوم مقاس 18 بوصة، وسقفاً أسود بدرجتين لونيتين، وفتحة سقف بانورامية والكثير من المزايا الأخرى.

ديناميكية في القيادة

وتتميز سيارة جيب كومباس بديناميكية في القيادة على الطرق الوعرة وحرية القيادة في الهواء الطلق، مدعومة بمحرك وقود “تايغرشارك” Tigershark سعة 2.4 لتر واقتصادية الاستهلاك مع تقنية MultiAir2، ومجموعة كاملة من التقنيات الصديقة وتقنيات السلامة.

alt

وبكل تأكيد، فإن سيارة Jeep Compass ستسحرك بتصميمها الداخلي الواسع تسع لكافة أغراضك ومستلزمات عملك.. عمليّة للغاية وواسعة وتستوعب 5 أشخاص بالغين. بتفاصيلها الداخلية المتطورة حيث تضيف الأشكال النظيفة والمنحوتة وحواف Piano Black الأنيقة والفضية بأكسيد الألومنيوم مع مقابض كروم تمييزاً راقياً. في حين يتميز الإطار المركزي شبه المنحرف – وهو تصميم مميز من Jeep – بألوان رياضية وتشطيبات تكمل الخيار الداخلي تجعلك تستمتعين بالقيادة الى أبعد حدود إلى جانب نظام تتبُع بالكامل حول السيارة.

مقصورة داخلية تحبس الأنفاس

مقصورة داخلية تحبس الأنفاس بشكلها الأنيق وبريقها الساحر ستكون سيارتك المختارة لتتألقي بها في مناسباتك وتقوديها بكل ثقة وتميّز. إذ أضاف مصممو المقصورة إليها فتحات كروم فردية باللون الأسود اللامع ومصابيح أمامية LED ، وإضافة الى جمالية فتحة السقف الدراماتيكية المطلية باللون الأسود مع سقف واسع التصميم لمنح مساحة للرأس إلى أقصى حدود.

أما في الجزء الخلفي للسيارة هناك مزايا بارزة أيضاً من مصابيح LED فريدة من نوعها، رفيعة ومستطيلة الشكل، تتدفق إلى البوابة الخلفية للحصول على مظهر رائع وممتاز، كما أن سيارة Jeep Compass أكثر أماناً وسلامةً وهي الميزة تعم كل سيدة وكل أمّ.

سيارة Jeep® Compass نشطة وسريعة وحيوية على الطرقات بفعل هندستها ونظام التعليق المستقل تماماً ونظام الدعم الأمامي والخلفي لتخفيض التردد ونظام التوجيه الكهربائي الدقيق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً