طريقه عمل أرز بسمتى بالزعفران

طريقه عمل أرز بسمتى بالزعفران

طريقة عمل أرز بسمتي بالزعفران، وصفة شهية وخفيفة ومبتكرة لتقديم الارز الذي يعد من اكثر الاطباق طلبا واستهلاكا حول العالم. ويمتاز الارز البسمتي بحبته الطويلة وسهولة تحضيره في مختلف الوصفات والاطباق خصوصا الخليجية، وهو يقدم عادة مع الدجاج او اللحم او السمك وبطرق متعددة للطبخ. اما الزعفران او الذهب الاحمر او ذهب الصحراء كما يطلق عليه، فهو من النباتات …

طريقة عمل أرز بسمتي بالزعفران، وصفة شهية وخفيفة ومبتكرة لتقديم الارز الذي يعد من اكثر الاطباق طلبا واستهلاكا حول العالم.

ويمتاز الارز البسمتي بحبته الطويلة وسهولة تحضيره في مختلف الوصفات والاطباق خصوصا الخليجية، وهو يقدم عادة مع الدجاج او اللحم او السمك وبطرق متعددة للطبخ.

اما الزعفران او الذهب الاحمر او ذهب الصحراء كما يطلق عليه، فهو من النباتات العطرية الزكية ذات اللون الاحمر والتي تضفي نكهة مميزة للطعام اضافة الى اللون الاصفر عند اضافته للارز. ويدخل في تحضير الكثير من الوصفات كالبرياني والكبسة والبخاري وغيرها.

يمكنك عزيزتي تعلم طريقة أرز بسمتي بالزعفران معنا اليوم وتقديمه بجانب قطع الدجاج المشوية او المقلية او الشيش طاووق او السمك حسبما ترغبين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً