المري: ترقية ثلاثة من أفراد شرطة مركز القصيص

المري: ترقية ثلاثة من أفراد شرطة مركز القصيص

أمر اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بترقية 3 من أفراد مركز شرطة القصيص، لحسن تصرفهم، ويقظتهم في كشف قضيتي مواد مخدرة، تتمثل الأولى في «تشريب» المخدر في عملات ورقية، والثانية عبر وضع مواد مخدرة في علبة عدسات لاصقة. جاء أمر الترقية خلال تفقد القائد العام لمركز شرطة القصيص، بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم، المنصوري مساعد…

emaratyah

أمر اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بترقية 3 من أفراد مركز شرطة القصيص، لحسن تصرفهم، ويقظتهم في كشف قضيتي مواد مخدرة، تتمثل الأولى في «تشريب» المخدر في عملات ورقية، والثانية عبر وضع مواد مخدرة في علبة عدسات لاصقة.

جاء أمر الترقية خلال تفقد القائد العام لمركز شرطة القصيص، بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم، المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، والعميد يوسف العديدي مدير مركز شرطة القصيص، ونائبه العميد عبد الحليم الهاشمي، وعدد من الضباط.
وأثنى المري على يقظة الأفراد الثلاثة، وفطنتهم، وهم العريف أول أحمد عيسى، والعريف أول صالح علوي، والشرطي مروان المعمري، مشيداً بقيامهم بواجبهم المهني على أكمل وجه، بما يعكس المهنية العالية لرجال الشرطة الحريصين كل الحرص على توفير الأمن والأمان على أرض الإمارة.
وقدم اللواء المري شهادة شكر وتقدير لأفراد الشرطة الثلاثة، مؤكداً أن التكريم يأتي في إطار تحفيز وتشجيع منتسبي شرطة دبي على بذل المزيد من الجهد والعطاء.
وحول القضيتين، أكد العميد العديدي أن العريف صالح علوي، والشرطي مروان المعمري تمكنا من كشف محاولة صديق أحد الموقوفين إدخال عملات ورقية له من فئة ال100 درهم إلى التوقيف، عبر تشريبها بمادة مخدرة من الكريستال، وذلك بعد اشتباه رئيس قسم التوقيف في الموقوف الذي أصر على إدخال العملة.
أما القضية الثانية، فأكد العميد العديدي أن إحدى الموقوفات الجدد في مركز شرطة القصيص، أودعت في الأمانات مجموعة من المقتنيات، فأقدم العريف أول أحمد عيسى على تفتيشها بحذر، وحرفية، واشتبه في علبة العدسات اللاصقة لثقل وزنها، الأمر الذي دفعه للتدقيق عليها ليتضح أنها تحتوي على مواد مخدرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً