آخر الأخبار العاجلة

الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة بلدية رأس الخيمة تمنع التخييم على الشواطئ العامة محمد بن زايد: رحم الله أخي خليفة .. الأمانة ثقيلة .. نسأل الله التوفيق والعون والسداد كلاب وطيور تغزو مطار الخرطوم الدولي أردني شاب يغني للناس في الشوارع وأماكن غير متوقعة «فيديو» تحذير طبي.. 6 مشكلات صحية تسببها الأتربة والغبار

image

أصدرت جمعية بيت الخير كتابا تحت عنوان “زايد الخير رائد الخمسين وقمة العمل الخيري و الإنساني ” استعرضت فيه جهود المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” في دعم العمل الخيري والإنساني داخل الدولة وحول العالم بهدف التذكير والتعريف بإنجازاته الرائدة في بناء مجتمع الإمارات المتكافل وتسليط الضوء على شخصيته الفذة وسجاياه الإنسانية الفريدة قدوة ومثالا رفيعا للعاملين في الحقل الخيري والإنساني.

وقال عابدين طاهر العوضي مدير عام “بيت الخير” : تضع “بيت الخير” بين يدي شركائها وداعميها والمحسنين الذين منحوها ثقتهم هذا الكتاب الذي يضم شهادات سطرتها نخبة من أصحاب السمو حكام الإمارات وسمو أولياء العهود وكبار الدولة والشخصيات العامة والمحسنين والداعمين لجمعية بيت الخير و التي تشيد بدور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” رائد العطاء الوطني والإنساني الذي نحيي ذكراه العطرة هذه الأيام ونحن نحتفل بمرور خمسين عاما على قيام دولتنا الحبيبة التي قامت بفضل جهوده وفكره وحكمته وحنكته لتصل اليوم إلى هذه المكانة المرموقة التي وضعتها في مقدمة دول العالم استقرارا ونماء ورخاء وازدهارا.

تضمن الكتاب فصلا تاريخيا استعرض سيرة و مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله مؤسس الاتحاد صاحب الحلم الكبير الذي تجلى على أرض الواقع دولة متقدمة صارت مثالا بين دول العالم في حداثتها و إنجازاتها في ميادين البناء والتعمير والتطوير في مختلف مناحي الحياة وبناء الإنسان الإماراتي على أسس الانتماء والطموح والسعي للمستقبل ما أحدث نقلة هائلة في مجتمع الإمارات تجلت في المكانة العالمية المرموقة التي حققتها في مختلف المؤشرات التنموية وفي مقدمتها مؤشر العطاء الإنساني الذي اعتلت قمته لسنوات.

ضم كتاب “زايد الخير رائد الخمسين وقمة العمل الخيري والإنساني” باقة منوعة من الكلمات التي سطرها أصحاب السمو حكام الإمارات وسمو أولياء العهود مع شهادات مكتوبة لعدد كبير من الشيوخ والوزراء والشخصيات العامة تحت عنوان “شهادات في حبّ زايد الخير” عبروا فيها عن حبهم للشيخ زايد و اعتزازهم بعطائه الوطني و الإنساني داعين الله أن يرحمه الله سبحانه رحمة واسعة .

و صدر الكتاب بطبعة فاخرة تليق بقيمة وقامة صاحب المناسبة من القطع الكبير وتضم 300 صفحة مشفوعة بالصور الملونة والمعبرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-25-1.4422125

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single