شرطتا الشارقة ودبي تبحثان استعدادات «إكسبو 2020»

استقبل العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، وفداً من القيادة العامة لشرطة دبي ضم العميد سعيد حمد بن سلمان مدير مركز شرطة الراشدية، والعميد يوسف العديدي مدير مركز شرطة القصيص، والعقيد عمر عاشور مدير مركز شرطة نايف، وعدداً من الضباط وذوي الاختصاص. ناقش الاجتماع الذي حضره العقيد جاسم بن هده مدير إدارة العمليات، والمقدم محمد...

شرطتا الشارقة ودبي تبحثان استعدادات «إكسبو 2020»

استقبل العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، وفداً من القيادة العامة لشرطة دبي ضم العميد سعيد حمد بن سلمان مدير مركز شرطة الراشدية، والعميد يوسف العديدي مدير مركز شرطة القصيص، والعقيد عمر عاشور مدير مركز شرطة نايف، وعدداً من الضباط وذوي الاختصاص. ناقش الاجتماع الذي حضره العقيد جاسم بن هده مدير إدارة العمليات، والمقدم محمد…

استقبل العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، وفداً من القيادة العامة لشرطة دبي ضم العميد سعيد حمد بن سلمان مدير مركز شرطة الراشدية، والعميد يوسف العديدي مدير مركز شرطة القصيص، والعقيد عمر عاشور مدير مركز شرطة نايف، وعدداً من الضباط وذوي الاختصاص.

ناقش الاجتماع الذي حضره العقيد جاسم بن هده مدير إدارة العمليات، والمقدم محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات، وعدد من الضباط، التعاون والتنسيق حول استعدادات الجهات الأمنية والمرورية المشتركة بين الشارقة ونظيرتها في شرطة دبي، لاستضافة الحدث العالمي «إكسبو 2020».
وجرى خلال الاجتماع، مناقشة الحركة المرورية التي تربط بين إمارتي الشارقة ودبي، والمقترحات والرؤى التي تسهم في تقليل الازدحام، وإيجاد الحلول الناجعة، التي تضمن حركة مرورية مرنة. كما تضمن الاجتماع مناقشة إنشاء فرق عمل متخصصة، تضم القيادتين، بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في إمارتي الشارقة ودبي لتحقيق التكامل بين كافة الجهات المعنية، وتحقيق النتائج المرجوة.
وأكد مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، أن العمل المشترك والاجتماعات التنسيقية التي تجرى بين القيادتين، تهدف إلى العمل بروح الفريق الواحد.
من جهة أخرى، التقى العميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية، بحضور العميد محمد عبدالله العوبد نائب المدير العام، وفداً من القيادة العامة للقوات المسلحة، برئاسة العميد ركن خالد محمد الشحي قائد الشرطة العسكرية والوفد المرافق له، بقاعة شهداء الإمارات بمبنى القيادة.

رابط المصدر للخبر