بالصور: فندق في اليابان ينوي طرح غرفة بها “محاكي طيران” من أجل الضيوف

بالصور: فندق في اليابان ينوي طرح غرفة بها “محاكي طيران” من أجل الضيوف

تحاول الفنادق حول العالم عرض أحدث الخدمات والوسائل الترفيهية على الزوار، ولكن فندقاً في اليابان استحدث تجربة فريدة ينوي تقديمها لضيوفه. وكشف فندق “زي هانيدا إكسل هوتل طوكيو” الذي يقع بمطار “هانيدا” في العاصمة اليابانية عن أن إحدى الغرف ستشهد تثبيت “محاكي طيران” خاص بتدريب طياري “بوينج” “737” وتصميم يطابق قمرة قيادتها. وسوف تتاح هذه الغرفة المزودة بمحاكي الطيران…

article-main-imgتحاول الفنادق حول العالم عرض أحدث الخدمات والوسائل الترفيهية على الزوار، ولكن فندقاً في اليابان استحدث تجربة فريدة ينوي تقديمها لضيوفه.

وكشف فندق “زي هانيدا إكسل هوتل طوكيو” الذي يقع بمطار “هانيدا” في العاصمة اليابانية عن أن إحدى الغرف ستشهد تثبيت “محاكي طيران” خاص بتدريب طياري “بوينج” “737” وتصميم يطابق قمرة قيادتها.

وسوف تتاح هذه الغرفة المزودة بمحاكي الطيران بداية من الثامن عشر من يوليو، ويمكن حجزها لمدة تسعين دقيقة من أجل الاستمتاع بتجربة قيادة طائرة، وزود المحاكي بدليل تعليمي للضيوف من أجل التحليق برحلة من “هانيدا” إلى مطار “إيتامي” بمدينة “أوساكا”.

وتقدر تكلفة استخدام محاكي الطيران في الغرفة بنحو 227 دولاراً في الساعة ونصف الساعة يجلس فيها الضيف داخل مقعد قمرة قيادة “بوينج 737”.

وذكرت “سي إن إن” أن فندق “هانيدا إكسل طوكيو” أنفق ما يقرب من 92 ألف دولار لتثبيت محاكي الطيران داخل الغرفة.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً