طيران الإمارات والاتحاد للطيران تطلقان عروضاً للسفر خلال موسم الصيف

طيران الإمارات والاتحاد للطيران تطلقان عروضاً للسفر خلال موسم الصيف

طرحت كلا من طيران الإمارات والاتحاد للطيران عروضاً مخفضة للسفر خلال موسم الصيف الحالي، وتتيح الناقلتين من مقرهما في مطاري دبي وأبوظبي للمسافرين إمكانية ترقية الرحلات إلى درجة رجال الأعمال أو الحصول على تذكرة على الدرجة الأولى. – طيران الإمارات توفر طيران الإمارات حالياً أسعارًا على درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى بأسعار مخفضة على رحلات محددة…

ff-og-image-inserted

طرحت كلا من طيران الإمارات والاتحاد للطيران عروضاً مخفضة للسفر خلال موسم الصيف الحالي، وتتيح الناقلتين من مقرهما في مطاري دبي وأبوظبي للمسافرين إمكانية ترقية الرحلات إلى درجة رجال الأعمال أو الحصول على تذكرة على الدرجة الأولى.

– طيران الإمارات

توفر طيران الإمارات حالياً أسعارًا على درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى بأسعار مخفضة على رحلات محددة. حيث أعلنت الشركة عن تخفيضات تستمر حتى يوم السبت، وقد خفضت أسعار التذاكر على العديد من خطوطها الشهيرة.

وتسري الأسعار على الحجوزات التي تتم حتى يوم السبت الموافق 13 يوليو، على أن يكون السفر قبل أبريل 2020، حيث يمكن السفر على درجة رجال الأعمال من دبي إلى عمان اعتباراً من 5995 درهمًا وإلى هونغ كونغ من 10495 درهمًا ولندن من 12.465 درهمًا وباريس من 14995 درهمًا.

هذه العروض كلها مخصصة لأسعار طيران الإمارات المرنة، مما يعني أن المسافرين يحصلون على جميع مزايا تذاكر درجة رجال الأعمال التقليدية بما في ذلك قيادة السيارة إلى المطار والدخول المجاني إلى الصالة بالإضافة إلى 40 كيلوغراماً من الأمتعة المسموح بها لتسجيل الوصول واختيار مقعد مجاني.

وللمسافرين الذين يتطلعون إلى السفر على الدرجة الأولى، هناك بعض عروض الأسعار المخفضة المتوفرة على تذاكر السفر من دبي إلى سريلانكا بأسعار تبدأ من 9351 درهمًا وإلى جدة من 11895 درهماً و إلى نيويورك من 30995 درهماً.

وسيكون للمسافرين الذين يحجزون هذه التذاكر أجنحة خاصة بهم، تناول الطعام في طيران الإمارات عند الطلب والوصول إلى سبا الاستحمام على متن الطائرة.

– الاتحاد للطيران

تقدم الاتحاد أيضًا عرضًا مغرياً على درجة رجال الأعمال على طرق محددة، مع توفر تذاكر للحجز حتى 31 ديسمبر 2019 والسفر حتى نفس التاريخ.

ويمكن السفر على درجة رجال الأعمال من أبوظبي إلى نيودلهي مقابل 5829 درهماً أو إلى مانيلا مقابل 13،829 درهماً أو إلى باريس ابتداءً من 19،819 درهماً، والسعر شامل لجميع الضرائب، والأفضل من ذلك، أنه لا يوجد حد أدنى للإقامة والمناسبة لرحلات العمل والزيارات السريعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً