الاتحاد للطيران تستأنف تشغيل رحلاتها إلى الخرطوم 16 يوليو الجاري

الاتحاد للطيران تستأنف تشغيل رحلاتها إلى الخرطوم 16 يوليو الجاري

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن عزمها استئناف تشغيل رحلاتها إلى العاصمة السودانية “الخرطوم” اعتبارا من الثلاثاء 16 يوليو الجاري. ومن المقرر أن تغادر رحلة الاتحاد للطيران رقم “EY632” من أبوظبي الساعة 9:50 صباحاً كل ثلاثاء وخميس وأحد من كل أسبوع، بحيث تصل بعد أربع ساعات إلى الخرطوم في تمام الساعة “11:50” صباحاً بالتوقيت المحلي، بينما ستغادر رحلة العودة رقم “EY…

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن عزمها استئناف تشغيل رحلاتها إلى العاصمة السودانية “الخرطوم” اعتبارا من الثلاثاء 16 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تغادر رحلة الاتحاد للطيران رقم “EY632” من أبوظبي الساعة 9:50 صباحاً كل ثلاثاء وخميس وأحد من كل أسبوع، بحيث تصل بعد أربع ساعات إلى الخرطوم في تمام الساعة “11:50” صباحاً بالتوقيت المحلي، بينما ستغادر رحلة العودة رقم “EY633” الساعة 12:50 ظهراً لتصل إلى أبوظبي الساعة 6:55 مساءً.

وذكرت الناقلة في بيان صحفي أن سلامة وأمن الركاب وطاقمها تمثل الأولوية القصوى لـ”الاتحاد للطيران”، وجاء قرار استئناف الرحلات إلى الخرطوم بعد مراجعة دقيقة لعوامل الأمن والسلامة كافة.

وكانت الشركة قد أعلنت عن تعليق رحلاتها إلى الخرطوم يوم 9 يونيو نظراً للأوضاع الأمنية في المدينة، وأعلنت شركات طيران عربية في أبريل الماضي، تعليق رحلاتها من وإلى السودان، في أعقاب عزل الرئيس السوداني عمر البشير في الحادي عشر من إبريل الماضي، وإغلاق المجال الجوي للبلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً