الصيف .. الموسم المتميز للتسوّق في دبي

الصيف .. الموسم المتميز للتسوّق في دبي

تسعى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إلى إبراز مكانة دبي ضمن قائمة الوجهات السياحية الصيفية المفضلة لدى السيّاح من مختلف الجنسيات، وذلك من خلال سلسلة من المهرجانات والفعّاليات التي ينتظرها المقيمون والزوّار على حد سواء، مثل مفاجآت صيف دبي، وفعّاليات رمضان والعيد في دبي، والتي تندرج ضمن تقويم قطاع التجزئة السنوي. وتتعاون المؤسسة مع مراكز التسوّق في دبي لتقديم…

تسعى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إلى إبراز مكانة دبي ضمن قائمة الوجهات السياحية الصيفية المفضلة لدى السيّاح من مختلف الجنسيات، وذلك من خلال سلسلة من المهرجانات والفعّاليات التي ينتظرها المقيمون والزوّار على حد سواء، مثل مفاجآت صيف دبي، وفعّاليات رمضان والعيد في دبي، والتي تندرج ضمن تقويم قطاع التجزئة السنوي. وتتعاون المؤسسة مع مراكز التسوّق في دبي لتقديم تجربة متكاملة تلبي تطلعات الزوّار، والعمل على تقديم تقويم غني بالعروض الترويجية والفعّاليات الترفيهية خلال فصل الصيف.

الصيف موسم دبي المتميز للتسوق

أحد أهم الأسباب لزيارة دبي خلال فصل الصيف هي العروض الترويجية التي تشهدها المدينة خلال مفاجآت صيف دبي، والتي عادت في موسم جديد في الفترة 21 يونيو وستستمر حتى 3 أغسطس 2019 لتقدّم للمقيمين والزوّار مجموعة واسعة من العروض والتخفيضات والجوائز، حيث يمكن لعشّاق التسوّق الاستفادة من تخفيضات تصل لغاية 90 بالمئة على نخبة من العلامات التجارية والمتاجر العالمية والمصممين المحليين من مختلف القطاعات. وبالإضافة إلى العروض الترويجية، تحرص مراكز التسوّق على إضفاء لمسة من التنوّع على ما تقدمه لزوّارها، بالأخص فيما يتعلق بالمأكولات والمشروبات والترفيه.

وتسعى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بشكل مستمر إلى تمكين الزوّار والمقيمين من التوفير خلال الصيف، وذلك من خلال تقديم “بطاقة دبي”، والتي تمكّن حامليها من الاستمتاع بأفضل المعالم والوجهات والجولات السياحية في دبي بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أسعار خاصة في أفضل المتاجر والمعالم السياحية في دبي. من التجارب العائلية الشيّقة إلى أجمل المغامرات في الحدائق المائية، “بطاقة دبي” هي السبيل للاستمتاع بأجمل التجارب في دبي بأفضل الأسعار.

الفعّاليات والتجارب الترفيهية

تقدّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة برنامجاً حافلاً بالعروض والفعّاليات الترفيهية خلال فصل الصيف، مثل الحفلات الموسيقية التي يحيها نجوم عالميين والعروض الترفيهية داخل مراكز التسوّق. ويعد الحدث السنوي لمفاجآت صيف دبي فرصة مواتية للمقيمين والزوّار من دول الخليج العربي وباقي دول العالم للاستمتاع بأجمل الأوقات خلال فصل الصيف.

وتساهم وجهات الترفيه والتسوّق في دبي في جذب المزيد من الزوّار إلى المدينة من خلال تقديم تجارب متميزة مثل الألعاب النارية والمتاجر المؤقتة التي تنظمها علامات فاخرة مثل ديور وتيفاني، الأمر الذي يساهم في إثراء تجربة الزوّار خلال الصيف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً