كراسي أنيقة ومفروشات من إبداع المصمم جوناثان تشارلز من Interiors

كراسي أنيقة ومفروشات من إبداع المصمم جوناثان تشارلز من Interiors

طرحت ’انتيريرز‘ Interiors العلامة الرائدة في قطاع المفروشات على مستوى الإمارات العربية المتحدة تشكيلةً مختارة من الكراسي الأنيقة ذات التصاميم العصرية التي تناسب جميع الأذواق. وتتميز كل قطعةٍ من التشكيلة الجديدة بشخصية متفرّدة تعكس الذوق الرفيع لأصحابها. كرسي صوفا من تشكيلة ‘JONATHAN CHARLES CAMPAIGN’ الخيار المثالي للباحثين عن تجربةٍ جريئة في تصميم غرفهم، حيث تتجاوز هذه القطعة…

طرحت ’انتيريرز‘ Interiors العلامة الرائدة في قطاع المفروشات على مستوى الإمارات العربية المتحدة تشكيلةً مختارة من الكراسي الأنيقة ذات التصاميم العصرية التي تناسب جميع الأذواق. وتتميز كل قطعةٍ من التشكيلة الجديدة بشخصية متفرّدة تعكس الذوق الرفيع لأصحابها.

كرسي صوفا من تشكيلة ‘JONATHAN CHARLES CAMPAIGN’

الخيار المثالي للباحثين عن تجربةٍ جريئة في تصميم غرفهم، حيث تتجاوز هذه القطعة الأنيقة من إبداع جوناثان تشارلز حدود التقاليد المعهودة، لتكون أقرب لتحفةٍ فنّيةً تمزج بين خشب الورد الداكن ’سانتوس روزوود‘ ومهارات تنجيد الجلد الاحترافية باللون الرمادي.

كرسي BASIE’‘

يتألق هذا الكرسي من تشكيلة ’ Bernhardt‘ بتصميم عصري يمنح أية غرفة طابعاً حيوياً بعيداً عن الرسمية، حيث تتماهى تفاصيل الفولاذ المقاوم للصدأ مع حرفية التنجيد باللون الأبيض لتقدّم إبداعاً مذهلاً ينال إعجاب الجميع.

أريكة ’ FAMA‘

تم إبداع هذه الأريكة للاستمتاع بأجمل اللحظات الدافئة في المنزل بفضل تصميمها الأنيق ووظيفيتها المتقدمة. وتمتاز الأريكة بنظام استلقاء ذكي يعمل بالتحكم عن بُعد، بالإضافة لمسندي رأس قابلان للتعديل، لتنتقل بصاحبها إلى مستويات استرخاء غير مسبوقة.

كرسي ’ RENTON‘

يتميز كرسي ’ RENTON‘ بأبعاد انسيابية وخطوط رشيقة في الإطار الفولاذي والوسائد الفضية بتدرجات الأسود. ويمكن إضافة وسادة صغيرة بألوان جريئة زاهية أو الحفاظ على الخلفية المجرّدة للقطعة، حيث يقدّم الكرسي خياراً مثالياً يعبّر عن أرفع معايير التصميم العصرية في كلتا الحالتين.

كما طرحت ’انتيريرز‘ Interiors تشكيلةً جديدةً من المفروشات المميّزة من إبداع المصمم جوناثان تشارلز، والذي يُعدّ من ألمع المواهب الإنجليزية في إبداع القطع المستوحاة من الفنون التراثية الأصيلة. وتحفل جميع قطع التشكيلة بإكسسوارات ذهبية ولمساتٍ جريئة من الرخام وخشب الجوز، حيث تم إبداعها وفق خطوط فنّية خلابة تراعي أدقّ التفاصيل، وتتبنّى أرفع معايير الجودة الكفيلة بتقديم ابتكارات فريدة من نوعها.

وتضمّ التشكيلة الجديدة طاولة أنيقة وعصرية تمنح أي غرفة هوية متفردة لا تخلو من الجاذبية. ولإضفاء الحيوية للغرفة بلمساتٍ لامعة، يمكن إضافة طاولة وسط تتألق بإطار نحاسي أنيق مع تشطيبات معتّقة وحواف منحنية وسطحٍ من رخام ’كالكوتا‘ الأبيض. وللباحثين عن قطعة مميزة تمنح الغرفة المزيد من الدفء، يمكنهم اختيار الطاولة الفاخرة من خشب جوز كامدن مع تفاصيل من النحاس غير اللامع ومساحة منجّدة بالجلد الأسود، ما يضفي على الغرفة إحساساً بالأناقة والجمال.

ويمكن أيضاً تنسيق الأريكة مع طاولة جانبية ذات تفاصيل نحاسية بديعة. وتتوفر هذه الطاولات بخيارين، الأولى دائرية بتفاصيل نحاسية معتّقة، والثانية بتشطيباتٍ ذهبية لامعة، حيث تتمتع الطاولتان بحضورٍ مميز يعزز أناقة الأريكة بجانبهما.

ويمكن إضافة لمسة نهائية استثنائية لتصميم الغرفة من خلال الاستعانة ببعض المصابيح الجذابة. وتضم تشكيلة ’انتيريرز‘ الجديدة مصباحاً رائعاً من النحاس الذهبي اللامع، مع قاعدة من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ، ما يشكّل إضافة مثالية تتكامل مع مفروشات الغرفة دون أن يفقد المصباح حضوره المتفرّد والمستقلّ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً