هذه تفاصيل الجزء الجديد من المسلسل الشهير “لعبة العروش”

هذه تفاصيل الجزء الجديد من المسلسل الشهير “لعبة العروش”

كشف الكاتب جورج آر مارتين، مؤلف “لعبة العروش” عن تفاصيل بشأن الجزء الجديد من السلسلة الذي تقوم شبكة “HBO” بتصويره حاليا في إيرلندا الشمالية والذي تدور أحداثه قبل خمسة آلاف عاما من العمل الرئيسي في أكثر من مائة مملكة مختلفة. واعترف مارتين في مقابلة مع مجلة “انترتينمينت ويكلي” بأنه لم يتم إطلاق اسم نهائي على المشروع ولكن …

هذه تفاصيل الجزء الجديد من المسلسل الشهير

كشف الكاتب جورج آر مارتين، مؤلف “لعبة العروش” عن تفاصيل بشأن الجزء الجديد من السلسلة الذي تقوم شبكة “HBO” بتصويره حاليا في إيرلندا الشمالية والذي تدور أحداثه قبل خمسة آلاف عاما من العمل الرئيسي في أكثر من مائة مملكة مختلفة.

واعترف مارتين في مقابلة مع مجلة “انترتينمينت ويكلي” بأنه لم يتم إطلاق اسم نهائي على المشروع ولكن قد يتم استبعاد مقترحه “الليل الطويل”، لأنه تم إطلاقه على الحلقة الثالثة بالموسم الثامن.

وستدور أحداث الجزء الجديد قبل خمسة آلاف عام من وقوع أحداث العمل الرئيسي، وربما يتم فيه تقسيم قارة ويستروس بين أكثر من مائة مملكة مختلفة، بحسب مبتكر السلسلة.

وقال: “كنا نتحدث عن سبع ممالك في ويستروس، كان هناك سبع ممالك وقعت احتلال آيجون. ولكن إذا ذهبنا وراء ذلك سنجد تسع و12 مملكة، وربما يكون قبلها مائة مملكة وهذا هو العصر الذي نتكلم عنه”.

وأكد أن “عائلة لانستر” لن تكون قد جاءت بعد “ولكن كاستيرلي روك ستكون حاضرة بالتأكيد. وعن توزيع الأدوار في الإنتاج الجديد لـ”HBO أكد أنه عمل كبير ولن يقع دور البطولة على ممثل أو ممثلة واحدة.

وقال “كما تعرفون، كما في لعبة العروش، لا نسمى ممثلا أو ممثلة على أنه ممثل رئيسي أو ممثلة رئيسية”.

وأعلنت شركة HBO أن المسلسل الجديد سيعمل به الثلاثي النسائي ناومي واتس وناومي اكي ودنيس جوج. كما سيشارك فيه الممثلون جوش زايت هاويت وايفانو جيرمياه وجيمي كامبل باور.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً