فعاليات صيف أبوظبي تطلق عروضاً على الفنادق حتى 3 أغسطس المقبل

فعاليات صيف أبوظبي تطلق عروضاً على الفنادق حتى 3 أغسطس المقبل

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي عن إطلاق العديد من العروض الترويجية الفندقية للمقيمين والزوار بمشاركة 17 فندقاً من الفئة الأولى خلال فعاليات صيف أبوظبي الممتد حتى 3 أغسطس المقبل. وتتضمن هذه العروض مجموعة واسعة من الخصومات على خيارات الإقامة التي تناسب جميع الأذواق حيث تقدم الفنادق المشاركة خصومات وباقات متميزة من الحوافز. ويستقبل المهرجان الصيفي الأضخم في العاصمة الزوار حتى 3 …

ff-og-image-inserted

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي عن إطلاق العديد من العروض الترويجية الفندقية للمقيمين والزوار بمشاركة 17 فندقاً من الفئة الأولى خلال فعاليات صيف أبوظبي الممتد حتى 3 أغسطس المقبل.

وتتضمن هذه العروض مجموعة واسعة من الخصومات على خيارات الإقامة التي تناسب جميع الأذواق حيث تقدم الفنادق المشاركة خصومات وباقات متميزة من الحوافز.

ويستقبل المهرجان الصيفي الأضخم في العاصمة الزوار حتى 3 أغسطس المقبل بباقة من العروض الحية وزيارة المتاحف وتجارب التسوق وتناول الطعام، مع الكثير من التسهيلات للعائلات بهدف الاستمتاع إلى أقصى حد وقضاء أوقات مليئة بالمرح والاستكشاف.

ويتميز موسم “صيف أبوظبي” بتقديمه برنامجاً حافلاً بالفعاليات وعروض الأداء الدولية والعروض المسرحية التفاعلية والحفلات الموسيقية الحية والعديد من الفعاليات الترفيهية الأخرى التي تقام في مختلف أنحاء الإمارة.

ويتم استضافة فعاليات البرنامج الموسمي في مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية وذلك بهدف تقديم أفضل التجارب الترفيهية وأنشطة ومغامرات ومرافق استجمام، إضافة إلى التخفيضات ضمن 21 مركز تسوق حيث يمكن الفوز بجوائز من خصومات مميزة.

وتشارك أضخم المرافق الترفيهية والسياحية في إمارة أبوظبي ضمن “موسم الصيف”، ويمكن لأفراد الأسرة من السكان والضيوف والسياح، الاستفادة من باقات العروض التي تقدمها وجهات عالم فيراري، كابتن طوني، وارنر براذرز، تحدي جبل حفيت، ياس ووتروورلد، نادي شاطئ السعديات للغولف، متحف قصر الوطن ومتحف اللوفر أبوظبي.

وفي هذا السياق، قال سعيد السعيد مدير التسويق للوجهات السياحية في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي: “العروض تدل على أن أبوظبي تقدم مفاجآت استثنائية للعائلات والأفراد والسياح والمقيمين لصيف مثالي مليء بالأنشطة والفعاليات والعروض التي ترضي مختلف الشرائح المجتمعية وجميع الأذواق مشيرا الى تسجيل العاصمة أبوظبي لاستقبال 10.27 مليون زائر في عام 2018”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً