ليدي غاغا تطلق علامتها التجارية لمستحضرات التجميل

ليدي غاغا تطلق علامتها التجارية لمستحضرات التجميل

أطلقت ليدي غاغا علامتها التجارية الأولى لمستحضرات التجميل “Haus Laboratories” وبأسلوبها المتفرد والمثير للجدل روجت لمنتجاتها بين الرجال والنساء على حد سواء، عبر موقع أمازون تحت شعار “الجمال كما تراه أنت”. كشفت ليدي غاغا علامتها التجارية، في فيديو ظهرت فيه مع أشخاص من أجناس وألوان وأعراق متنوعة، قائلةً: “آخر ما يحتاجه العالم هو ماركة أخرى للتجميل، ولكننا نسعى…





أطلقت ليدي غاغا علامتها التجارية الأولى لمستحضرات التجميل “Haus Laboratories” وبأسلوبها المتفرد والمثير للجدل روجت لمنتجاتها بين الرجال والنساء على حد سواء، عبر موقع أمازون تحت شعار “الجمال كما تراه أنت”.

كشفت ليدي غاغا علامتها التجارية، في فيديو ظهرت فيه مع أشخاص من أجناس وألوان وأعراق متنوعة، قائلةً: “آخر ما يحتاجه العالم هو ماركة أخرى للتجميل، ولكننا نسعى من خلال مختبرات Haus أن جعلك تحب نفسك وترى جمالها، الجمال هو ما تراه أنت بعينك وليس ما تراه في أعين من حولك”.

وفي منشور منفصل، على اسنتغرام، قالت غاغا إن سبب إطلاق علامة تجارية: “عندما كنت طفلةً ، لم أشعر أبداً أني جميلة، وكنت دائمة البحث عن معنى مختلف للجمال يجمع بين الروح والمظهر، فاكتشفت سحر المكياج”.

وستضم العلامة التجارية ثلاث منتجات تجميلية بـ 49 دولار، عبر موقع أمازون بدايةً من 15 يوليو (تموز) الجاري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً