خليجية تتهم طليقها بالتهجم على شقتها وتهديدها بالقتل

خليجية تتهم طليقها بالتهجم على شقتها وتهديدها بالقتل

اتهمت امرأة خليجية طليقها بالتهجم على شقتها، وتهديدها بالقتل في حال أبلغت الشرطة عن تهجمه، وذلك إثر مشادة كلامية بينهما أثناء حضور الرجل لأخذ ما تبقى من مقتنياته وأمتعته بعد وقوع الطلاق. وقالت المرأة أن طليقها حضر إلى شقتها لأخذ بطاقته الائتمانية ومقتنياته، فحصلت مشادة بينهما واشتد غضبه، وأقدم على إتلاف الشقة وحرق سلة النفايات.وأضافت أن …




alt


اتهمت امرأة خليجية طليقها بالتهجم على شقتها، وتهديدها بالقتل في حال أبلغت الشرطة عن تهجمه، وذلك إثر مشادة كلامية بينهما أثناء حضور الرجل لأخذ ما تبقى من مقتنياته وأمتعته بعد وقوع الطلاق.

وقالت المرأة أن طليقها حضر إلى شقتها لأخذ بطاقته الائتمانية ومقتنياته، فحصلت مشادة بينهما واشتد غضبه، وأقدم على إتلاف الشقة وحرق سلة النفايات.

وأضافت أن طليقها دخل إلى المطبخ وأخرج سكيناً وأشار بها نحوها وهددها بالقتل في حال أبلغت الشرطة عن قيامه باتلاف الشقة، مبينة أن حرق طليقها لسلة النفايات أدى إلى انطلاق إنذار الحريق، الأمر الذي دفعه للهروب قبل حضور حارس الأمن.

التهديد والاتلاف
ورفعت النيابة العامة في دبي، لائحة إتهام بحق الرجل إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة تهديد طليقته بالقتل، واتلاف مقتنيات شقتها التي تصل قيمتها إلى 2000 درهم، مطالبة بحبسه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً