شراكة بين حكومة أبوظبي والدار العقارية لتنفيذ 3 مشاريع بقيمة 5 مليارات درهم

شراكة بين حكومة أبوظبي والدار العقارية لتنفيذ 3 مشاريع بقيمة 5 مليارات درهم

أعلنت حكومة أبوظبي عن تكليف شركة الدار العقارية بتنفيذ 3 مشاريع اجتماعية واقتصادية وبنية تحتية قيمتها 5 مليارات درهم في الفلاح وجزيرتي السعديات وياس. وتأتي هذه الخطوة وفقاً لما نشره الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي عبر تويتر اليوم الأربعاء، بهدف تعزيز مكانة الإمارة كإحدى أفضل الوجهات في العالم لمزاولة الأعمال والاستثمار والعيش والسياحة.وبناء على الشراكة بين حكومة…





أعلنت حكومة أبوظبي عن تكليف شركة الدار العقارية بتنفيذ 3 مشاريع اجتماعية واقتصادية وبنية تحتية قيمتها 5 مليارات درهم في الفلاح وجزيرتي السعديات وياس.

وتأتي هذه الخطوة وفقاً لما نشره الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي عبر تويتر اليوم الأربعاء، بهدف تعزيز مكانة الإمارة كإحدى أفضل الوجهات في العالم لمزاولة الأعمال والاستثمار والعيش والسياحة.
وبناء على الشراكة بين حكومة أبوظبي وشركة الدار العقارية، سيتم استكمال أعمال تطوير البنية التحتية الرئيسية في جزيرة السعديات ليسهم المشروع في تعزيز ودعم جهود ربط جزيرة السعديات بمختلف مناطق أبوظبي، فضلاً عن أنه سيتم تطوير 899 فيلا جديدة ضمن توسعة مشروع الفلاح، لتتوفر بذلك مساكن إضافية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في الحي السكني المتكامل.
كما تتضمن الشراكة بين الطرفين، تطوير المقر الجديد لشركة توفور 54 “twofour54” في جزيرة السعديات ليستقطب ما يصل إلى 10 آلاف متخصص والمزيد من الاستثمارات إلى قطاع الإعلام والترفيه في أبوظبي.
وأكدت حكومة أبوظبي، أن حزمة المشاريع هذه بقيمتها البالغة 5 مليارات درهم سيكون لها دور فاعل في دعم حركة النمو والتنوع في الإمارة، ومن شانها أن تشكل خطوة مهمة في مساعي حكومة أبوظبي في تحقيق رؤيتها لبرنامج أبوظبي للمسرعات التنموية “غداً 21”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً