فندق لو ميريديان أبوظبي يستكمل أعمال التجديد ويستعيد تصنيف 5 نجوم

فندق لو ميريديان أبوظبي يستكمل أعمال التجديد ويستعيد تصنيف 5 نجوم

كشفت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن منحها التصنيف المرموق من فئة الخمس نجوم، مرة أخرى لفندق لو ميريديان أبوظبي وذلك بعد انتهائه الكامل من أعمال التجديد. ويعد فندق لو ميريديان أبوظبي واحداً من المنتجعات الحضرية الأصلية في أبوظبي وأحد المعالم البارزة التي يرجع تاريخها إلى أربعين عامًا. وتم افتتاح الفندق في عام 1979 من قبل المغفور له الشيخ زايد…

كشفت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن منحها التصنيف المرموق من فئة الخمس نجوم، مرة أخرى لفندق لو ميريديان أبوظبي وذلك بعد انتهائه الكامل من أعمال التجديد.

ويعد فندق لو ميريديان أبوظبي واحداً من المنتجعات الحضرية الأصلية في أبوظبي وأحد المعالم البارزة التي يرجع تاريخها إلى أربعين عامًا.

aligncenter size-large wp-image-235102

وتم افتتاح الفندق في عام 1979 من قبل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان والملكة إليزابيث الثانية، ومنذ ذلك الحين زارها أزيد من خمسة عشرة من رؤساء الدول والشخصيات العالمية.

وأكملت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق، التي تملك الفندق، عملية تجديد كبيرة، شملت جميع غرف الضيوف والأجنحة والأماكن العامة البالغ عددها 248 غرفة، مع الحرص على الثقافة والحيوية وراء علامة لو ميريديان التجارية في توفيرها لضيوفها الراقيين أعلى درجة من الخدمة والإقام الفاخرة.

aligncenter size-large wp-image-235103

وصُممت جميع غرف الضيوف والحمامات لتجسيد الشعور الأنيق والعصري، وتضفي لمسة حيوية من علامة لو ميريديان التجارية من خلال لوحة ألوان مهدئة و مختارة بعناية.

وتعتبر أحدث إضافة للفندق هي “لي ميريديان هاب” عن طريق إعادة إبتكار حديثة لبهو الفندق التقليدي، حيث يقدم “لي ميريديان هاب” مجموعة من الفرص للضيوف للتجمع والتواصل والاستمتاع باللحظة.

aligncenter size-full wp-image-235105

وقال خالد أنيب ، الرئيس التنفيذي لشركة أبو ظبي الوطنية للفنادق: “كشركة رائدة في مجال الضيافة، لطالما كانت استراتيجيتنا دوماً تجديد وتحديث فنادقنا الحالية ويسرني أن أرى نتيجة التجديد الشامل لفندق لو ميريديان أبوظبي، غايتنا الرئيسية هي التميز في جل مجموعة فنادقنا المتنامية، وأنا ممتن لمجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للفنادق ADNH على كل دعمهم في جعل هذه المشاريع حقيقة واقعة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً