«حمدان الذكية» تستعرض أفضل الممارسات التعليمية

«حمدان الذكية» تستعرض أفضل الممارسات التعليمية

استقبل الدكتور منصور العور، رئيس «جامعة حمدان بن محمد الذكية»، العميد عبدالله أحمد الحمراني، نائب قائد عام «شرطة عجمان»، على رأس وفد رفيع المستوى من «القيادة العامة لشرطة عجمان» لبحث آفاق التعاون المشترك في نقل وإثراء وتوطين المعرفة. تخلل الزيارة استعراض أبرز المحطات في مسيرة الريادة التي تقودها الجامعة في تبنّي نهج التعلم الذكي القائم على الدمج بين أحدث …

emaratyah

استقبل الدكتور منصور العور، رئيس «جامعة حمدان بن محمد الذكية»، العميد عبدالله أحمد الحمراني، نائب قائد عام «شرطة عجمان»، على رأس وفد رفيع المستوى من «القيادة العامة لشرطة عجمان» لبحث آفاق التعاون المشترك في نقل وإثراء وتوطين المعرفة.
تخلل الزيارة استعراض أبرز المحطات في مسيرة الريادة التي تقودها الجامعة في تبنّي نهج التعلم الذكي القائم على الدمج بين أحدث التقنيات المتطورة وأفضل الأساليب التعليمية المبتكرة. واطلع الوفد الزائر على أهم البرامج الأكاديمية والبحثية والمهنية المصممة خصيصاً لبناء جيل مؤهل من مبتكري المستقبل، وسط إشادة واسعة بالدور المحوري الذي تضطلع به الجامعة في إعادة صياغة مستقبل التعليم الذكي في دولة الإمارات والعالم العربي عبر تسخير وتطويع التكنولوجيا المتقدمة، وفي مقدمتها «إنترنت الأشياء» و«الذكاء الاصطناعي». وأعرب العور عن سعادته بلقاء وفد «القيادة العامة لشرطة عجمان» لمناقشة السبل المثلى للنهوض بالأدوات المعرفية بما يتواءم ومتطلبات القرن الحادي والعشرين، مشدداً على التزام الجامعة بنقل خبراتها وتوظيف إمكاناتها في خدمة الجهود الوطنية الرامية إلى تأهيل أجيال مسلحة بالمعرفة والعلم والإرادة لحمل لواء النهضة والنماء، من موقعها كنواة رائدة في دفع عجلة الاستثمار الأمثل في الشباب باعتبارهم حماة وعماد المستقبل انسجاماً مع توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الرئيس الأعلى للجامعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً