نظام إحصائي شرطي متطور في رأس الخيمة

نظام إحصائي شرطي متطور في رأس الخيمة

كشف اللواء علي عبد الله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، عن مشروع لبناء نظام إحصائي شرطي متكامل ومتطور في القيادة، بالتعاون والتنسيق مع مركز رأس الخيمة للإحصاء والدراسات، من المتوقع أن يحدث نقلة نوعية في العمل الشرطي في نطاق الإمارة.واستقبل اللواء علي بن علوان، د. عبد الرحمن الشايب، رئيس مجلس إدارة مركز رأس الخيمة للإحصاء والدراسات،…

emaratyah

كشف اللواء علي عبد الله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، عن مشروع لبناء نظام إحصائي شرطي متكامل ومتطور في القيادة، بالتعاون والتنسيق مع مركز رأس الخيمة للإحصاء والدراسات، من المتوقع أن يحدث نقلة نوعية في العمل الشرطي في نطاق الإمارة.
واستقبل اللواء علي بن علوان، د. عبد الرحمن الشايب، رئيس مجلس إدارة مركز رأس الخيمة للإحصاء والدراسات، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في الإمارة، والوفد المرافق له، بحضور العميد عبد الله الحديدي، نائب قائد شرطة رأس الخيمة، وكبار الضباط، بمكتبه بمبنى القيادة، في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، وتحقيق أفضل المؤشرات الأمنية.
وأشاد بتعاون مركز رأس الخيمة للإحصاء والدراسات، وجهوده المتميزة في بناء النظام الإحصائي الشرطي، ما يسهم في دفع عجلة التنمية الأمنية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية في الإمارة، عبر تقديم الدعم الإحصائي والبيانات والمؤشرات المنشودة لمتخذي القرار، لرسم السياسات التنموية، وجهوده في تطوير العمل الإحصائي الشرطي، وتوفير إحصاءات دقيقة وموثوقة لكافة المستخدمين، تكفل تنفيذ الدراسات الاستطلاعية والمتخصصة وفقاً للمنهجيات والأساليب العلمية المعتمدة دولياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً