وارنر تُعلن عن تعزيز تواجدها في خدمات بث المحتوى المرئي مع خدمة HBO Max

وارنر تُعلن عن تعزيز تواجدها في خدمات بث المحتوى المرئي مع خدمة HBO Max

مجموعة وارنر الإعلامية توسع عملها في خدمات بث المحتوى الرقمي مع خدمة HBO Max الجديدة.وارنر تُعلن عن تعزيز تواجدها في خدمات بث المحتوى المرئي مع خدمة HBOMaxأعلنت مجموعة WarnerMedia الإعلامية والرائدة في مجال إنتاج المحتوى المرئي عن عملها على إطلاق خدمة جديدة لبث المحتوى الرقمي المرئي باسم HBO Max. وتأتي هذه الخطوة في ظل …

مجموعة وارنر الإعلامية توسع عملها في خدمات بث المحتوى الرقمي مع خدمة HBO Max الجديدة.

وارنر تُعلن عن تعزيز تواجدها في خدمات بث المحتوى المرئي مع خدمة HBO Max
وارنر تُعلن عن تعزيز تواجدها في خدمات بث المحتوى المرئي مع خدمة HBOMax

أعلنت مجموعة WarnerMedia الإعلامية والرائدة في مجال إنتاج المحتوى المرئي عن عملها على إطلاق خدمة جديدة لبث المحتوى الرقمي المرئي باسم HBO Max. وتأتي هذه الخطوة في ظل سعي المجموعة للمنافسة في مجال مزدهر في الوقت الحالي بوجود نتفليكس وأمازون برايم، بجانب اقتراب قدوم خدمات من الغريم ديزني وكذلك آبل.

وتمتلك وارنر استديوهات وارنر بروز Warner Bros. للأفلام والمعروفة بأعمالها المميزة في كل عام، وكذلك شبكة HBO والتي تعتبر أقوى الشبكات التلفزيونية في إنتاج المسلسلات والعروض التلفزيونية منذ فترة طويلة وحتى الآن.

وتأتي خدمة HBO Max كثالث خدمات المحتوى الرقمي المرئي من وارنر بعد خدمتي HBO Now و HBO Go السابقتين.

لكن على ما يبدو أن المجموعة تسعى للعمل على المستوى العالمي بشكل أكبر وتنويع المحتوى التي تقدمه للمشتركين مستقبلًا.

وبحسب الإعلان، فإنه سيكون هناك العديد من الأعمال الأصلية على الخدمة (Max Originals) بجانب أعمال مختلفة من باقي استديوهات المجموعة من استديوهات وارنر أو حتى HBO وغيرها من الشبكات التابعة، وبشكل شبيه لما أعلنت عنه ديزني عند الكشف عن خدمتها ديزني بلس التي ستظهر بنهاية العام.

يُشار أن الخدمة ستنطلق في ربيع 2020 وستكون الواجهة الحصرية للعديد من المسلسلات المبهرة مثل Friends، Sopranos، وGame of Thrones.


المصدر:

WarnerMedia

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً