الإمارات تؤكد التزامها بإحداث تحول جذري في مستقبل قطاع الصناعة العالمي

الإمارات تؤكد التزامها بإحداث تحول جذري في مستقبل قطاع الصناعة العالمي

أكد وزير الطاقة والصناعة سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، التزام الإمارات الراسخ بإحداث تحول جذري في مستقبل قطاع الصناعة العالمي بما يحقق التنمية المستدامة لدول العالم. وقال المزروعي، في كلمته خلال افتتاح الدورة الثانية من القمة العالمية للصناعة والتصنيع، إن “الإمارات اتخذت خطوات جادة لترجمة هذا الالتزام إلى واقع من خلال إطلاق وتنفيذ مجموعة من المبادرات بما في…





أكد وزير الطاقة والصناعة سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، التزام الإمارات الراسخ بإحداث تحول جذري في مستقبل قطاع الصناعة العالمي بما يحقق التنمية المستدامة لدول العالم.

وقال المزروعي، في كلمته خلال افتتاح الدورة الثانية من القمة العالمية للصناعة والتصنيع، إن “الإمارات اتخذت خطوات جادة لترجمة هذا الالتزام إلى واقع من خلال إطلاق وتنفيذ مجموعة من المبادرات بما في ذلك استراتيجية الإمارات للثورة الصناعية الرابعة والاستراتيجية الوطنية للابتكار المتقدم واستراتيجية دبي للطباعة ثلاثية الأبعاد”.

وأضاف “من خلال شراكتنا مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية المتمثلة في القمة العالمية للصناعة والتصنيع التي نشارك في ترؤسها نعمل على نشر هذا الالتزام ومشاركة هذه الرؤية مع بقية دول العالم من خلال تشجيع صناع السياسة على وضع القطاع الصناعي المتقدم في صميم برامج التنمية الوطنية”.

وأشار إلى أن “القمة العالمية للصناعة والتصنيع تعد منصة مثالية للتفاعل والتواصل مع نخبة من كبار قادة القطاع الصناعي العالمي والجهات ذات العلاقة الذين يضطلعون بدور هام في ترجمة طموحات وأهداف رؤيتنا المشتركة على أرض الواقع”.

وتابع وزير الطاقة والصناعة: “يسرني رؤية نخبة من قادة القطاع الصناعي العالمي مجتمعين اليوم للمشاركة في عدد من النقاشات المهمة حول الدور المحوري الذي تلعبه تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في تحديد مستقبل قطاع الصناعة ودفع عجلة نمو الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى تأثيرها على الازدهار الاقتصادي والاجتماعي العالمي من خلال دعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً