اناقة

افضل تمارين منزلية لشد الوجه وازالة التجاعيد

افضل تمارين منزلية لشد الوجه وازالة التجاعيد

يساعد تدريب الوجه ، الجلد ليصبح أكثر مرونة ومحاذاة. كما أنه يحسن تدفق الدم ويزيل الانتفاخ ويجعل ملامح الوجه أكثر تعبيراً. قومي بتمارين لعضلات جبينك وحواجبك وعينك فمك وعنقك. وبالتالي فهي تقلل من علامات الشيخوخة المرئية. اليك بعض هذه التمارين لشد وجهك. افضل تمارين منزلية لشد الوجه وازالة التجاعيد التمرين لمنطقة الجبين ضعي أصابعك على جبينك ثم…

يساعد تدريب الوجه ، الجلد ليصبح أكثر مرونة ومحاذاة. كما أنه يحسن تدفق الدم ويزيل الانتفاخ ويجعل ملامح الوجه أكثر تعبيراً. قومي بتمارين لعضلات جبينك وحواجبك وعينك فمك وعنقك. وبالتالي فهي تقلل من علامات الشيخوخة المرئية. اليك بعض هذه التمارين لشد وجهك.

افضل تمارين منزلية لشد الوجه وازالة التجاعيد

التمرين لمنطقة الجبين

ضعي أصابعك على جبينك ثم ارفعي واخفضي حاجبيك كما لو كنت متفاجئًتا. تأكدي من عدم وجود التجاعيد على الجبهة. كرري هذا التمرين 10 مرات. سيساعدك هذا التمرين على زيادة قوة عضلات جبهتك.

التمرين لمنطقة الخدين

اسحبي شفتيك إلى الفم، ثم ضعي أصابعك على زوايا شفتيك واضغطي عليها برفق. وبعدها اسحبي زوايا شفتيك إلى أذنيك. ثم عودي الى الموقف الاساسي. كرري هذا التمرين 10 مرات.

سيساعدك هذا التمرين على الحفاظ على نغمة عظام الخدين القويتين .

التمرين لمنطقة الفم

افتحي فمك، ثم إخفي شفتيك وراء أسنانك. بعدها شدي التوتر واسحبي شفتيك في الفم. ثم ابقي لمدة عشر ثواني. كرري هذا التمرين 15 مرة. إذا كنت ترغبين في التخلص من الطيات الأنفية ، فإن تمرين الفم يناسبك.

التمرين لمنطقة الرقبة

انظري للأمام مباشرة ثم ضعي أطراف الأصابع في أسفل الرقبة واشدي الجلد للأسفل برفق مع ميل الرأس للخلف. ثم أعدي الرأس لأسفل إلى الصدر وكرر ذلك مرتين.

يمكنك ايضا ابقاء التمرين ذاته مع اخراج الشفة السفلية للخارج إلى أقصى حد ممكن لسحب زوايا الفم للأسفل ووضع أطراف الأصابع على عظمة الرقبة مع توجيه الذقن لأعلى. احبسي نفسك لمدة أربعة نفسا عميقا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً