اناقة

أحدث موديلات فساتين زفاف بصيحة الكاب

أحدث موديلات فساتين زفاف بصيحة الكاب

تصدرت صيحة فساتين الزفاف المزودة بكاب منصات عروض الأزياء لهذا الموسم، بتصاميم مميزة وموديلات مختلفة للحصول على إطلالة ملكية جذابة. إليك سيدتي هذه الباقة المميزة وأفضل النصائح التي يمكنك اتباعها لاختيار مايناسبك.يوجد أكثر من شكل فستان مزود بكاب، حيث ستجدين الكاب الملتصق بالفستان والشبيه بالقفطان المغربي، أو الكاب المنفصل والذي يمكنك الاستغناء عنه وقت ماتشائين. كما…

تصدرت صيحة فساتين الزفاف المزودة بكاب منصات عروض الأزياء لهذا الموسم، بتصاميم مميزة وموديلات مختلفة للحصول على إطلالة ملكية جذابة. إليك سيدتي هذه الباقة المميزة وأفضل النصائح التي يمكنك اتباعها لاختيار مايناسبك.

يوجد أكثر من شكل فستان مزود بكاب، حيث ستجدين الكاب الملتصق بالفستان والشبيه بالقفطان المغربي، أو الكاب المنفصل والذي يمكنك الاستغناء عنه وقت ماتشائين. كما يمكنك الاختيار بين الكاب القصير أو الطويل.

لذوات القوام الكمثري، والساعة الرملية والتفاحة، أنت بحاجة إلى اختيار فستان الزفاف المحدد للقوام بقصة الـ A line، مع اختيار كاب مزود بتطريزات بسيطة. إذا كنت تمتلكين ذراع ممتلئة فأنت بحاجة إلى اختيار كاب مطرز، قصير من أمام وطويل من خلف، لكن إذا كنت تمتلكين أكتاف عريضة فتجنبي الكاب القصير.

أما بالنسبة للأقمشة فذلك يختلف حسب الفصول، فإذا كان الطقس حار ودافئ، عليك اختيار كاب مصنوع من أقمشة الأورجانزا أو الشيفون أو التل الذي سيمنحك مظهر أنيق وجذاب. وفي فصل الشتاء ننصحك باختيار أقمشة الدانتيل أو الستان أو الكريب للتدفئة مع إطلالة ملكية راقية.

alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً