شروط إسرائيلية جديدة لدخول الأموال القطرية إلى غزة

شروط إسرائيلية جديدة لدخول الأموال القطرية إلى غزة

ذكرت سائل إعلام إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، أن إسرائيل أبلغت الوفد الأمني المصري الذي يتابع ملف التهدئة بين قطاع غزة وإسرائيل، بشروط جديدة للسماح بدخول الأموال القطرية إلى غزة. وكشفت قناة “i24 News” لقاءً عقد يوم السبت الماضي، بين الوفد الأمني المصري ورئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو لمناقشة ملف التفاهمات في غزة.وقالت القناة إن “إسرائيل تريد…




فلسطيني يعرض 100 دولار نصيبه من المساعدة القطرية في غزة (أرشيف)


ذكرت سائل إعلام إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، أن إسرائيل أبلغت الوفد الأمني المصري الذي يتابع ملف التهدئة بين قطاع غزة وإسرائيل، بشروط جديدة للسماح بدخول الأموال القطرية إلى غزة.

وكشفت قناة “i24 News” لقاءً عقد يوم السبت الماضي، بين الوفد الأمني المصري ورئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو لمناقشة ملف التفاهمات في غزة.

وقالت القناة إن “إسرائيل تريد تحويل الأموال القطرية إلى مشاريع بنى تحتية، لا توزيع 100 دولار لكل أسرة”، وأضافت أن “إسرائيل تشترط ألا يحصل عناصر حماس أو الجهاد، على المساعدات المالية إضافة إلى مصابي التظاهرات على الحدود الشرقية للقطاع”.

ومن المقرر أن يزور الوفد المصري قطاع غزة والضفة الغربية لبحث ملفي التهدئة والمصالحة الفلسطينية، بعد نجاحه في نزع فتيل التوتر بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، بسبب إطلاق البالونات الحارقة من غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً