مخرج فيلم الجوكر يحذر الجمهور

مخرج فيلم الجوكر يحذر الجمهور

قبل أشهر من عرض فيلم “الجوكر”، فاجأ مخرج الفيلم تود فيليبس جمهوره بتصريح صادم عن شخصية المهرج الشرير”الجوكر”، التي تتناولها أحداث الفيلم ويجسدها الفائز بالأوسكار خواكين فونيكس، مؤكداً أنها لا تمت بصلة لقصص الكوميكس المصورة التي ظهرت فيها هذه الشخصية. وقال تود فيليبس في حديث صحافي، إن أحداث الفيلم تتمحور بشكل أساسي حول الجوكر في مدينة غوثام سيتي، لكن …




خواكين فونيكس الجوكر (أرشيف)


قبل أشهر من عرض فيلم “الجوكر”، فاجأ مخرج الفيلم تود فيليبس جمهوره بتصريح صادم عن شخصية المهرج الشرير”الجوكر”، التي تتناولها أحداث الفيلم ويجسدها الفائز بالأوسكار خواكين فونيكس، مؤكداً أنها لا تمت بصلة لقصص الكوميكس المصورة التي ظهرت فيها هذه الشخصية.

وقال تود فيليبس في حديث صحافي، إن أحداث الفيلم تتمحور بشكل أساسي حول الجوكر في مدينة غوثام سيتي، لكن القصة تختلف في تفاصيلها عن الأحداث التي عُرفت في قصص الكوميكس المصورة الأصلية.

وأشار فيليبس إلى توقعاته بأن يثير هذا الاختلاف غضب عشاق قصص الجوكر خصم باتمان الأبرز، الذي ارتبطت صورته في الأذهان بتلك القصص، وقال المخرج: “لم نقتبس أياً من تفاصيل قصص الجوكر المعروفة، بل كتبنا تصورنا الخاص للأسباب التي دفعت آرثر فليك للتحول إلى شخصية الجوكر أكثر الشخصيات شراً ورعباً”.

ورغم السرية التي فرضها القائمون على الفيلم، إلا أنه من المتوقع أن تتطرق الأحداث إلى رعاية آرثر فليك لوالدته، بعد عودته إلى غوثام لأسباب مجهولة، حسب ما ظهر في الإعلان الترويجي للفيلم.

ومن المقرر عرض فيلم الجوكر تجارياً في 4 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً