آخر الأخبار العاجلة

كندا تسجل أول إصابتين بجدري القردة استغل انشغال أمه عنه فطلب 31 تشيزبرغر.. طفل العامين يدفع البقشيش أيضاً ! تعرَّف على مهنة والدة الملياردير إيلون ماسك وهي في الـ74 من عمرها ! أخيرًا توم كروز يجيب على السؤال: لماذا يقوم بمشاهد الأكشن الخطرة بنفسه ؟! من قصد محمد رمضان بأغنيته بلالين منفوخين .. ولماذا هددته بشرى بأغنية ؟! ما حقيقة صورة الطيار الذي التقط سيلفي من شباك الطائرة في الجو ؟! جيانغسو تستضيف مهرجان شيويي – الصين الدولي الـ 22 لصيد جراد البحر طبيبة روسية تحدّد أخطر موسم للمصابين بأمراض القلب ما هو جدري القرود الذي بدأ يتفشى في العالم ؟ وما هي أعراضه؟ وما علاقته بالقرود ؟! طيار مراهق يصل إلى كينيا في تحدٍّ للسفر حول العالم.. فيديو

image

اعترف المتهمون بقتل مواطن مصري في الإسماعيلية بطريقة بشعة، بسبب خلافات بين الضحية وأحد المتهمين، قائلين “استدرجنا الضحية لمنزل أحدنا، واحتجزناه داخل المنزل وعذبناه حتى مات، ثم حملنا الجثة في تروسيكل وتخلصنا منها في مجرى مائي”.

وكشفت أجهزة الأمن المصرية ملابسات واقعة مقتل شخص بالإسماعيلية، ونجحت في تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية بغياب (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) مُنذ 15 الجاري وتبين أن المتغيب يقيم بمفرده بمسكنه، وفقا لليوم السابع.

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية إلى أن وراء غياب المذكور (4 أشخاص وسيدة لإثنين منهم معلومات جنائية) حيث قاموا باستدراج المجني عليه لمنزل أحدهم وتعدوا عليه بالضرب والتعذيب حتى فارق الحياة وعقب ذلك قاموا بنقل الجثة بالتروسيكل الخاص بأحد المتهمين وإلقائها بترعة الإسماعيلية لوجود خلافات بين المجني عليه وأحد المتهمين ما أثار حفيظته للتخلص منه بمساعدة باقي المتهمين.

عقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم أمكن ضبط المتهمين عدا أحدهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات السبب .. وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة المجني عليه من الترعة المشار إليها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-25-1.4422153

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single