بالصور| جنوبيو اليمن ينددون بالمتطاولين على الإمارات

بالصور| جنوبيو اليمن ينددون بالمتطاولين على الإمارات

ندد الآلاف من سكان جنوب اليمن بالحملات الإعلامية الممنهجة والمسيئة للإمارات، مؤكدين إكبارهم للإمارات ولدول تحالف دعم الشرعية ومواقفها معهم، ودعمهم في الإرهابين الحوثي والمتطرف. وخرج الآلاف من سكان عدن في تظاهرة حاشدة أكدوا فيها تمسكهم بالإمارات الحليف الاستراتيجي في محاربة الإرهاب الذي عاث في جنوب اليمن منذ 30 عاماً.ورفع المتظاهرون الأعلام والشعارات المؤيدة للإمارات، مكبرة جهودها في دعم …




إشادة سكان جنوب اليمن بالدور الإماراتي (من المصدر)


ندد الآلاف من سكان جنوب اليمن بالحملات الإعلامية الممنهجة والمسيئة للإمارات، مؤكدين إكبارهم للإمارات ولدول تحالف دعم الشرعية ومواقفها معهم، ودعمهم في الإرهابين الحوثي والمتطرف.

وخرج الآلاف من سكان عدن في تظاهرة حاشدة أكدوا فيها تمسكهم بالإمارات الحليف الاستراتيجي في محاربة الإرهاب الذي عاث في جنوب اليمن منذ 30 عاماً.

ورفع المتظاهرون الأعلام والشعارات المؤيدة للإمارات، مكبرة جهودها في دعم اليمن في مختلف المجالات العسكرية والاقتصادية، والاجتماعية، الإنسانية.

وندد المتظاهرون بالأصوات المعادية لجهود التحالف العربي في اليمن.

وندد المتظاهرون بحزب الإصلاح ذراع قطر في اليمن، ومناوراته المكشوفة، وأكدوا أنها كشفت غجر ودناءة الإصلاح، وجردته من القيم والأخلاق اليمنية الأصيلة.
ورفع المتظاهرون عبارات الشكر والتقدير للإمارات حكومةً وشعباً، والثناء على جهودها الإغاثية والإنسانية، في اليمن، معتبرين أنها دين في رقاب أحرار وحرائر اليمن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً