سائق حافلة مدرسية يغطي كاميرات المراقبة ليتحرش بطالب في دبي

سائق حافلة مدرسية يغطي كاميرات المراقبة ليتحرش بطالب في دبي

أقر سائق حافلة مدرسية في تحقيقات النيابة العامة بدبي، ارتكابه لجريمة تحرش بحق طالب داخل الحافلة التي كان يقودها، وذلك بعد قيامه بتغطية كاميرات المراقبة بواسطة أوراق. وأحالت النيابة العامة، السائق (33 عاماً)، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض الطالب (12 عاماً)، بالإكراه، مطالبة بحبسه وإبعاده عن الدولة.تنظيف الحافلة ووفقاً لأقوال الطالب، فإن…




alt


أقر سائق حافلة مدرسية في تحقيقات النيابة العامة بدبي، ارتكابه لجريمة تحرش بحق طالب داخل الحافلة التي كان يقودها، وذلك بعد قيامه بتغطية كاميرات المراقبة بواسطة أوراق.

وأحالت النيابة العامة، السائق (33 عاماً)، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض الطالب (12 عاماً)، بالإكراه، مطالبة بحبسه وإبعاده عن الدولة.

تنظيف الحافلة
ووفقاً لأقوال الطالب، فإن المتهم طلب منه تنظيف الحافلة وأثناء قيامه بذلك وضع المتهم ورقاً على كاميرات المراقبة، ثم فوجئ به يقترب منه ليتحرش، مشيراً إلى أنه “دفع السائق وفر من الحافلة”.

وذكر والد الطالب في تحقيقات النيابة العامة، أنه “شاهد ابنه مرتعباً عند عودته للمنزل فسأله عن السبب ليرد عليه بأن السائق تحرش به”، مبيناً أنه اصطحب ابنه للشرطة وقدم بلاغاً بالواقعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً