الإمارات تشارك في أعمال القمة العالمية للصناعة والتصنيع في روسيا

الإمارات تشارك في أعمال القمة العالمية للصناعة والتصنيع في روسيا

انطلقت اليوم فعاليات الدورة الثانية من القمة العالمية للصناعة والتصنيع التي تستمر 3 أيام في قاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة إيكاتيرنبيرغ الروسية وذلك بمشاركة دولة الإمارات. وتشارك الدولة بوفد رفيع المستوى برئاسة وزير الطاقة والصناعة سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، وعضوية وزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي، ومعالي خلدون خليفة المبارك.وتناقش القمة – التي يشارك فيها أكثر …




alt


انطلقت اليوم فعاليات الدورة الثانية من القمة العالمية للصناعة والتصنيع التي تستمر 3 أيام في قاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة إيكاتيرنبيرغ الروسية وذلك بمشاركة دولة الإمارات.

وتشارك الدولة بوفد رفيع المستوى برئاسة وزير الطاقة والصناعة سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، وعضوية وزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي، ومعالي خلدون خليفة المبارك.

وتناقش القمة – التي يشارك فيها أكثر من 1200 من الشخصيات الرسمية والاقتصادية العربية والروسية وصناع القرار من قادة الحكومات والشركات من مختلف دول العالم – في أكثر من 40 جلسة، أهم القضايا الملحة المرتبطة بقطاع الصناعة العالمي وتوفير وإيجاد حلول مبتكرة للعديد منها إضافة إلى التأكيد على إطلاق حوار عالمي يشارك فيه قادة القطاع الصناعي العالمي يلتزم بوضع خارطة طريق للقطاع الصناعي العالمي.

وتعقد القمة بالتزامن مع فعاليات منتدى معرض “إينوبروم” الصناعي الدولي، ويذكر أن الدورة الأولى للقمة قد أقيمت في أبوظبي خلال شهر مارس (آذار) عام 2017، وجمعت أكثر من 3 آلاف من قادة الحكومات والقطاع الخاص والمنظمات غير الحكومية لدعم مستقبل الصناعة والتنمية المستدامة وتحديد التوجهات المستقبلية في التكنولوجيا والابتكار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً