«شؤون الضواحي» تناقش تمكين المرأة وسقيا الطير

«شؤون الضواحي» تناقش تمكين المرأة وسقيا الطير

نظمت دائرة شؤون الضواحي والقرى اجتماعها الدوري الثالث لعام 2019م في إطار خطتها للقاء بكافة كوادرها وإطلاعهم على مستجدات الأعمال فضلاً عن تكريم المتميزين منهم وتثقيفهم بعدد من المحاضرات القيمة.جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقد بمقر مدينة الشارقة للإعلام (شمس) في إطار برنامج الزيارات الخاص باجتماع الدائرة بحضور خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي…

emaratyah

نظمت دائرة شؤون الضواحي والقرى اجتماعها الدوري الثالث لعام 2019م في إطار خطتها للقاء بكافة كوادرها وإطلاعهم على مستجدات الأعمال فضلاً عن تكريم المتميزين منهم وتثقيفهم بعدد من المحاضرات القيمة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقد بمقر مدينة الشارقة للإعلام (شمس) في إطار برنامج الزيارات الخاص باجتماع الدائرة بحضور خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى يرافقه كوادر الدائرة.
وتواصلت الفقرات ليتم استعراض مبادرة سقيا الطير للسنة الرابعة على التوالي والتي تنفذها الدائرة سنوياً من خلال توفير أوعية الماء والغذاء للطيور وتوزع مجاناً بالتعاون مع الضواحي والأهالي لتكون سقيا للطيور خلال لهيب الحرّ في الأيام الحالية.
وتوالت الفقرات التي شملت اقتراح منفذ وفقرة التفكير خارج الصندوق وعربة اللوحات الإرشادية ومسعف الضاحية وتمكين المرأة علاوة على مناقشة المقترحات وانتهاءً بتكريم الموظفين من منطلق تحفيز الجانب الاجتماعي وكذلك الجانب الأدائي والسلوكي بين الكوادر العاملة.
ورحب السويدي بكافة موظفي الدائرة مشيداً بجهودهم وإنجازاتهم على الارتقاء بكافة جوانب العمل وتقديم أوجه العطاء تجاه الضواحي بما يعكس نجاح رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من إنشاء مجالس الضواحي لتكون همزة الوصل بين الحكومة والمواطنين. وأعرب عن تقديره لعمل الإدارات المختلفة ولمختلف الكوادر العاملة في إنجاز مهامها مطالباً بمزيد من العطاء للوصول إلى التميز في كافة جوانب العمل وفق الاختصاصات والأهداف التي تسعى الدائرة لتحقيقها.
وقدمت أسماء خضر اليافعي محاضرة بعنوان (التموضع) قدمت من خلاله رؤى جديدة لرسم صورة عن بناء العمل المؤسسي بما يخدم الدائرة. بعدها حضر الجميع محاضرة بعنوان آثار تعاطي المخدرات على الفرد والمجتمع قدمها المحامي علي سالم الخيال، ذاكراً عدد من الأدوار التي يجب أن يأخذ بها المجتمع لحماية أفراده من براثن هذه الآفة الخطيرة.
وتابع الحضور بعدها مادة مصورة بعنوان الأمانة ثم قام الجميع بجولة في مدينة الشارقة للإعلام (شمس) بمرافقة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام وتعرفوا على أدوارها وجهودها في تطوير الإعلام وأن تكون بيئة جاذبة لاستقطاب الشركات والقنوات الإعلامية الرائدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً