الجيش الإسرائيلي يعلن اكتشاف نفق جنوب غزة

الجيش الإسرائيلي يعلن اكتشاف نفق جنوب غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، اكتشاف نفق بين قطاع غزة والأراضي المحتلة المحاذية للقطاع، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول ماهية النفق والمسافة التي تجاوزها بعد الحدود الفاصلة. وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، إن “بناء العائق التحت أرضي على الحدود مع قطاع غزة أدى إلى اكتشاف مسار نفق آخر في جنوب قطاع غزة”، مشيراً إلى أن قوات…




جرافة إسرائيلية (أرشيف)


أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، اكتشاف نفق بين قطاع غزة والأراضي المحتلة المحاذية للقطاع، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول ماهية النفق والمسافة التي تجاوزها بعد الحدود الفاصلة.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، إن “بناء العائق التحت أرضي على الحدود مع قطاع غزة أدى إلى اكتشاف مسار نفق آخر في جنوب قطاع غزة”، مشيراً إلى أن قوات الجيش بأعمال دراسة متقدمة في المسار.

وكان الجيش الإسرائيلي، قد أعلن عن حدث أمني جنوب قطاع غزة، يجري معالجته باستخدام معدات ثقيلة تم استقدامها لمنطقة حدود القطاع.

وسبق أن أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح الإثنين، عن إسقاط طائرة مسيرة من دون طيار شمال قطاع غزة، بعد أن تجاوزت حدود القطاع، حيث اشتبه الجيش الإسرائيلي بتفخيخها، قبل أن يتبين بعد فحصها من أنها طائرة تصوير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً