جمعية أردنية: حكومة الوفاق الليبية تتهرب من دفع تكاليف مرضاها

جمعية أردنية: حكومة الوفاق الليبية تتهرب من دفع تكاليف مرضاها

اتهمت جمعية الفنادق الأردنية حكومة الوفاق الليبية بالتهرب من التزاماتها بدفع ما يقارب من 70 مليون دولار، استحقت على مرضى ليبين كانوا يقيمون في فنادق عمان خلال السنوات الماضية للعلاج في المستشفيات الأردنية على نفقة حكومة الوفاق في طرابلس. وهددت الجمعية في تصريحات صحافية انها “ستقاضي حكومة الوفاق أمام المحاكم الأردنية، بعد تقديم كامل ملف هذه …




شعار جمعية الفنادق الأردنية وفي الإطار رئيس الجمعية عبدالحكيم الهندي (أرشيف)


اتهمت جمعية الفنادق الأردنية حكومة الوفاق الليبية بالتهرب من التزاماتها بدفع ما يقارب من 70 مليون دولار، استحقت على مرضى ليبين كانوا يقيمون في فنادق عمان خلال السنوات الماضية للعلاج في المستشفيات الأردنية على نفقة حكومة الوفاق في طرابلس.

وهددت الجمعية في تصريحات صحافية انها “ستقاضي حكومة الوفاق أمام المحاكم الأردنية، بعد تقديم كامل ملف هذه المستحقات إلى القضاء، إذا لم تلتزم بتعهداتها وتدفع المستحقات عن مواطنيها”.

وقالت إن” قرار تحویل الملف إلى القضاء جاء بعد مماطلة من الجانب اللیبي”، مؤكدة “دقة المستحقات المالية سيما وأن تلك المستحقات تم تدقیقھا من قبل مكتب تدقیق تم اختیاره من الحكومة اللیبیة”.

وأكدت جمعية الفنادق أن حكومة الوفاق اللیبیة لم تلتزم بأي وعد، سيما وأن الجمعية تلقت وعودا كثیرة وعدیدة من الجانب اللیبي منذ أكثر من سنة بتسدید فاتورة الفنادق”.

ويشار إلى أن المستحقات المالية هي مستحقه لأكثر من 50 منشأة سیاحیة ما بین فنادق من مختلف التصنیفات وأجنحة الفندقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً