اناقة

كيفية تطويل وتكثيف الرموش بدون ماسكارا

كيفية تطويل وتكثيف الرموش بدون ماسكارا

تستخدم النساء الماسكارا كوسيلة لجعل الرموش تبدو أطول وأكثر كثافة والحصول على إطلالة مميزة، إلا أنه مع مرور الوقت يمكن أن يكون لها تأثير معاكس. تحتوي معظم الماسكارا على مسحوق ألومنيوم وبارابين والذي يمكن أن يضر رموشك الحساسة .ومع ذلك، فإن تجنبك هذه السموم من رموش العين لا يعني أن أيام رموشك الجميلة والطويلة قد زالت، فهناك طرق طبيعية …

تستخدم النساء الماسكارا كوسيلة لجعل الرموش تبدو أطول وأكثر كثافة والحصول على إطلالة مميزة، إلا أنه مع مرور الوقت يمكن أن يكون لها تأثير معاكس. تحتوي معظم الماسكارا على مسحوق ألومنيوم وبارابين والذي يمكن أن يضر رموشك الحساسة .ومع ذلك، فإن تجنبك هذه السموم من رموش العين لا يعني أن أيام رموشك الجميلة والطويلة قد زالت، فهناك طرق طبيعية لتكثيف وتطويل رموشك بدون الحاجة لاستخدام الماسكارا. فتعرفي على كيفية تطويل رموشك طبيعياً.

كيفية تطويل وتكثيف الرموش بدون ماسكارا

زيت الزيتون، جوز الهند، وزيت الخروع

اغسلي وجهك في وقت النوم ثم ضعي حوالي 5 قطرات من الزيت الذي تختارينه في طبق صغير، بإمكانك استخدام زيت الزيتون، زيت الخروع أو جوز الهند، فكل هذه الزيوت لها نفس الفعالية. اغمسي قطعة قطن في الزيت دون تشبعها وافركيها على طول رموشك، كرري هذه العملية في العين الأخرى واتركيها طوال الليل. في اليوم التالي، اغسلي وجهك مرة أخرى وستحصلين على رموش أكثر سمكاً وأطول خلال شهرين أو ثلاث إذا اتبعت هذا الروتين يومياً.

مرهم الشفاه

استخدام مرهم الشفاه على رموشك يمكن أن يجعلها تبدو أكثر تجعيداً، فالمرهم أو البلسم الذي فيه نكهة يعمل بشكل أفضل. افركي بلسم الشفاه بلطف على طول رموشك حتى القاعدة، يمكنك القيام بذلك قبل النوم. بعد ذلك، قومي بتمشيط رموشك وفركها عدة مرات بعد وضع البلسم، فهذا ينبغي أن يساعد في تعزيز رموشك وتطويلها.

تناول الأطعمة الصحية

ما تأكلينه يؤثر على جسمك، وهذا يشمل رموشك. الأطعمة الغنية بالحديد مثل السبانخ والفاصوليا وكذلك الأطعمة الغنية بحمض الفوليك مثل الحليب والحبوب الكاملة مفيدة بشكل خاص لرموشك. أيضا الأحماض الدهنية ،أوميغا 3، تعزز صحة الرموش، فقد يكون تحسين طول الرموش بنفس سهولة تحسين نظامك الغذائي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً