فوائد الشوفان مع الزبادي للتنحيف ستغنيك عن الريجيم!

فوائد الشوفان مع الزبادي للتنحيف ستغنيك عن الريجيم!

إذا كنت سيدتي تعانين من الوزن الزائد وتبحثين عن طرق للتخسيس بعيدا عن أنظمة الريجيم القاسية التي تفرض أنواع معينة من الأكل، مما يشعرك بالحرمان وتضعف رغبتك في مواصلة الدايت بشكل تلقائي، نخبرك أن مزيج الشوفان مع الزبادي سيكون بمثابة الحل السحري بالنسبة لمن يعانون من الوزن الزائد فتابعي مقال اليوم لتكتشفي المزيد.فوائد الشوفان …

إذا كنت سيدتي تعانين من الوزن الزائد وتبحثين عن طرق للتخسيس بعيدا عن أنظمة الريجيم القاسية التي تفرض أنواع معينة من الأكل، مما يشعرك بالحرمان وتضعف رغبتك في مواصلة الدايت بشكل تلقائي، نخبرك أن مزيج الشوفان مع الزبادي سيكون بمثابة الحل السحري بالنسبة لمن يعانون من الوزن الزائد فتابعي مقال اليوم لتكتشفي المزيد.

فوائد الشوفان مع الزبادي للتخسيس

الزبادي مصدر لبني للعديد من المنافع التي تفيد عمل الجهاز الهضمي، فهو غني بالبروبيوتيك وهي مادة ترفع عملية الأيض وتعزز الهضم في الجسم ، هذا إلى جانب احتوائه على الكالسيوم الذي يزيد من نشاط الخلايا الدهنية في الجسم ويقلل من نسبة الكورتيزول تباعا لتكون النتيجة التخفيف من الوزن بشكل تلقائي. ليس هذا فقط فالزبادي تحتوي على الأحماض الأمينية، بكتيريا “اللاكتوباسيلس اسيدوفيلس” وإنزيم “اللاكتيز” وهي عناصر تعزز الهضم، تساعد على هضم سكر اللاكتوز في المعدة والتخلص من الانتفاخ.

أما الشوفان فهو من الحبوب الكاملة التي تدخل بشكل كبير في أنظمة الريجيم كونه يحتوي على نسبة عالية من الألياف “بيتا جلوكان” التي تبقى في المعدة لفترة طويلة وتعزز الشعور بالشبع، البروتينات وهي عناصر تتفاعل لتزيد من صحة الجهاز الهضمي ومنع امتصاص المواد الدهنية وطرحها للخارج مما يمنع زيادة الوزن.

وللاستفادة من هذه الفوائد السحرية ينصح بمزج حبوب الشوفان مع الزبادي الطبيعي وتناول هذه الوجبة الصحية بين الوجبات أو كوجبة عشاء صحية قليلة السعرات الحرارية على أن يكون ذلك بشكل منتظم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً