فندق مارينا الكويت يطلق باقة عروض الصيف المميزة

فندق مارينا الكويت يطلق باقة عروض الصيف المميزة

أطلق فندق مارينا الكويت باقة عروض مذهلة احتفالاً بموسم الصيف، تتيح للعائلات فرصة استثنائية لقضاء إجازة صيفية هادئة بعيدا عن روتين الحياة والمشاغل اليومية، ويقدم الفندق لضيوفه مجموعة متكاملة من مرافق الترفيه التي تتيح لهم الاسترخاء والاستجمام. وتضمن باقة العروض الشاملة للضيوف التمتع بإجازة صيفية مميزة بدءا بالغرف الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على الخليج العربي والتي تشمل…

ff-og-image-inserted

أطلق فندق مارينا الكويت باقة عروض مذهلة احتفالاً بموسم الصيف، تتيح للعائلات فرصة استثنائية لقضاء إجازة صيفية هادئة بعيدا عن روتين الحياة والمشاغل اليومية، ويقدم الفندق لضيوفه مجموعة متكاملة من مرافق الترفيه التي تتيح لهم الاسترخاء والاستجمام.

وتضمن باقة العروض الشاملة للضيوف التمتع بإجازة صيفية مميزة بدءا بالغرف الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على الخليج العربي والتي تشمل بوفيه فطور فاخرا، ويمكنهم الاستمتاع ببوفيه غداء أو عشاء متميز في مطعم “Atlantis”، وبالتأكيد الدخول المجاني لعدد من المرافق في الفندق بما فيها نادي كورال ريف الصحي، والشاطئ ومنطقة المسابح.

كما يمكن للذواقة الاستمتاع بتناول أطباق متنوعة وفريدة من مختلف المطابخ العالمية مع إطلالة ساحرة على الخليج العربي، وذلك بدءا بالقهوة الصباحية ووجبة الفطور الشهية في مطعم “The Six Palms”.

كما يمكنهم التوجه مع العائلات والأصدقاء إلى مطعم “Atlantis” والاستمتاع ببوفيه غداء أو عشاء غني بالنكهات الشرقية والعالمية والحلويات الشهية، وتشمل باقة العروض الصيفية تخفيضات بنسبة 20% على بوفيه الغداء والعشاء في المطعم.

وفي رحاب فندق مارينا تزداد أجواء العطلات العائلية روعة وسحرا مع سهولة الوصول إلى وجهات التسوق والترفيه المفضلة والقريبة من الفندق مثل “مارينا مول” و”مارينا كريسينت”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً