اناقة

أساور ذهب آخر موضة من وحي النجمات

أساور ذهب آخر موضة من وحي النجمات

أساور الذهب هي من أكثر قطع المجوهرات طلباً من قِبل النساء اللاتي يسعين للتألّق بتصاميم فريدة آخر موضة، مميّزة ومفعمة بالأنوثة؛ فهي ستضفي على مظهر المرأة إطلالة في غاية الروعة والجمال، بالأخص إذا ما قامت بتنسيق أكثر من قطعة معاً. وقد تسارعت دور المجوهرات العالمية الراقية في الفترة الأخيرة لابتكار أساور ذهب مصممة بجودة ودقّة عاليتين، يمكن تنسيق ارتدائها معاً …

أساور الذهب هي من أكثر قطع المجوهرات طلباً من قِبل النساء اللاتي يسعين للتألّق بتصاميم فريدة آخر موضة، مميّزة ومفعمة بالأنوثة؛ فهي ستضفي على مظهر المرأة إطلالة في غاية الروعة والجمال، بالأخص إذا ما قامت بتنسيق أكثر من قطعة معاً.

وقد تسارعت دور المجوهرات العالمية الراقية في الفترة الأخيرة لابتكار أساور ذهب مصممة بجودة ودقّة عاليتين، يمكن تنسيق ارتدائها معاً كي تبرز إطلالة المرأة، كما ولاحظنا رواج موضة أساور الذهب في صفوف النجمات اللاتي تميزن بمجوهراتهن المتألّقة والبهية خلال إطلالاتهن الليلة أو النهارية.

أساور ذهب آخر موضة
أساور ذهب آخر موضة

ونحن اليوم في «سيدتي» جمعنا لك أجمل باقة من أساور الذهب آخر موضة؛ راصدين كيف عمدت النجمات إلى ارتدائها وتنسيقها مع بعضها البعض أو منفردة.

أساور ذهب، آخر موضة من وحي النجمات

أسوار ذهب آخر موضة من دار كارتييه Cartier

وجدت دار كارتييه Cartier الأناقة في أبسط الأمور، من خلال استلهامها لمجموعتها Juste Un Clou من المسامير؛ فحولت هذه الأخيرة إلى تصاميم مجوهرات فخمة خلابة، من بينها أساور الذهب التي تتوفّر بالذهب الأصفر والأبيض والوردي. فعمدت الكثيرات من النجمات إلى اختيار صيحة سوار Juste Un Clou الجيء، ومن بينهن النجمة إليسا، التي تسعى دائماً إلى إبراز ذوقها الرفيع من خلال المجوهرات التي ترتديها.

إليسا ترتدي أساور ذهب JUSTE UN CLOU من كارتييه Cartier
إليسا ترتدي أساور ذهب JUSTE UN CLOU من كارتييه Cartier

وكذلك رصدنا من خلال صفحة انستقرام نانسي عجرم أساور Juste Un Clou معاً بعدة ألوان؛ منسقةً إياها مع إطلالة كاجوال بالألوان الترابية والزيتي.

نانسي عجرم ترتدي أساور Juste un clou  من كارتييه Cartier
نانسي عجرم ترتدي أساور Juste un clou من كارتييه Cartier

وتميّزت دار كارتييه Cartier بتصاميمها الرائعة من أساور ذهب مجموعة Love التي تعدّ أساسية وكلاسيكية، ويجب على كل امرأة اقتناء واحدة منها على الأقل.

وقد رصدنا كايلي جينير Kylie Jenner مزينة معصمها بمجموعة أساور ذهب Love من كارتييه ،Cartier بمختلف ألوان الذهب: الأبيض، الوردي والذهبي؛ والتي لم تفارقها لمدة أربع سنوات متتالية.

كايلي جينير مرتدية أساور Love من كارتييه Cartier بأكثر من لون
كايلي جينير مرتدية أساور Love من كارتييه Cartier بأكثر من لون

سوار ذهب، آخر موضة من دار تيفاني آند كو Tiffany&Co

اختاري من مجموعة Tiffany T لدار تيفاني اند كو Tiffany&Co سوار ذهب فائق الروعة والنعومة سدة أو مرصّعة بالألماس، يمكنك أن تنسقيها مع أساور ذهب بألوان متعددة وأشكال متنوعة؛ لكي تزيدي من جمال معصمك.

سوار ذهب Tiffany T
سوار ذهب Tiffany T

ارتدت سوار Tiffany T نجمات عديدات، إلا أن ريز وذرسبون Reese Wetherspoon كانت أكثر من لفتنا لتنسيقها إياها مع جينز وقميص كاروهات؛ مضفية على إطلالتها الكاجوال Streetstyle لمسة من الفخامة.

ريز وذرسبون  ترتدي سوار ذهب T من تيفاني اند كو Tiffany & Co
ريز وذرسبون ترتدي سوار ذهب T من تيفاني اند كو Tiffany & Co

سوار ذهب، آخر موضة من دار بياجيه Piaget

سوار ذهب Possession من بياجيه Piaget
سوار ذهب Possession من بياجيه Piaget

تعدّ مجموعة أساور ذهب Possession من دار بياجيه Piaget من أرقى المجوهرات التي يمكن لأية امرأة اقتناؤها، تم تصميمها من الذهب المرصّع بالألماس وهي ستضفي فخامة على أية إطلالة.

أوليفيا باليرمو ترتدي أساور ذهب بياجيه Piaget
أوليفيا باليرمو ترتدي أساور ذهب بياجيه Piaget

وعبرت أوليفيا باليرمو Olivia Palermo عن عشقها لأساور الذهب، من خلال اختيارها أساور ذهب من مجموعة Possession لدار بياجيه Piaget لتنسيقها مع إطلالتها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً