خصائص أمنية عالية وثلاثة خيارات للدخول في جهاز «سهل»

خصائص أمنية عالية وثلاثة خيارات للدخول في جهاز «سهل»

دعت شرطة أبوظبي، الجمهور إلى الاستفادة من المزايا العديدة لجهاز «سهل»، والذي يقدم خدمات ذكية تهدف إلى تبسيط الإجراءات في رحلة متميزة تسهم في إسعاد المتعاملين.وأوضحت، أن استخدام «سهل»، يعزز من تقديم خدمات «ترخيص السائقين والآليات وخدمات دفع المخالفات»، لتمكينهم من إتمام معاملاتهم على وجه السرعة بما يتناسب مع وقت المتعامل، وذلك في إطار، رؤية شرطة أبوظبي …

emaratyah

دعت شرطة أبوظبي، الجمهور إلى الاستفادة من المزايا العديدة لجهاز «سهل»، والذي يقدم خدمات ذكية تهدف إلى تبسيط الإجراءات في رحلة متميزة تسهم في إسعاد المتعاملين.
وأوضحت، أن استخدام «سهل»، يعزز من تقديم خدمات «ترخيص السائقين والآليات وخدمات دفع المخالفات»، لتمكينهم من إتمام معاملاتهم على وجه السرعة بما يتناسب مع وقت المتعامل، وذلك في إطار، رؤية شرطة أبوظبي في تحديث وتطوير الخدمات وفق أفضل الممارسات العالمية.
وذكرت أنها قامت بتفعيل وتشغيل أجهزة «سهل» في مراكز الخدمة ومحطات بترول أدنوك، مؤكدة الحرص على تنويع قنوات تقديم الخدمة المتاحة للجمهور ومشيدة بجهود وتعاون «أدنوك»-الشريك الاستراتيجي- في إنجاح مراحل تفعيل الأجهزة الجديدة. ويتميز الإصدار الجديد من جهاز «سهل»، بخصائص أمنية عالية، ويتيح ثلاثة خيارات للدخول إما باستخدام بطاقة الهوية، أو استخدام اسم المستخدم والرمز السري الخاص بالتطبيق الذكي للقيادة، أو باستخدام منظومة الدخول الذكي التابع لهيئة تنظيم الاتصالات؛ حيث يتم التعرف إلى المتعامل من خلال إحدى هذه الطرائق.
وأوضحت أن الحصول على الخدمات عبر الجهاز يتم بوضع بطاقة الهوية في المكان المخصص لها للتعرف إلى المتعامل، واستدعاء ملفه المروري، وعرض قائمة بالمركبات المسجلة ليقوم باختيار المركبة.
من جهة أخرى، وفرت إدارة ترخيص الآليات والسائقين في القيادة العامة لشرطة عجمان جهاز الخدمة الذاتية (سهل) للجمهور في جمعية أسواق عجمان التعاونية بمنطقة الجرف، وذلك ضمن جهودها المتواصلة لتعزيز إسعاد المتعاملين، ودعماً للتحول الذكي في تقديم الخدمات للتسهيل على الجمهور في إنجاز خدماتهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً