افتتاح الدورة الخامسة من المبرمج الإماراتي في عجمان

افتتاح الدورة الخامسة من المبرمج الإماراتي في عجمان

افتتح الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس مجلس أمناء كلية المدينة الجامعية الدورة الخامسة من برنامج المبرمج الإماراتي والذي يشارك به 200 طالب وطالبة لتنمية مهاراتهم في مجال البرمجة.وأكد «نسعد في بداية كل دورة من البرنامج بأجيال المستقبل التي تظهر حرصها على الالتحاق بالبرامج التي توجه مواهبهم نحو المسار الصحيح، وتمكنهم…

emaratyah

افتتح الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس مجلس أمناء كلية المدينة الجامعية الدورة الخامسة من برنامج المبرمج الإماراتي والذي يشارك به 200 طالب وطالبة لتنمية مهاراتهم في مجال البرمجة.
وأكد «نسعد في بداية كل دورة من البرنامج بأجيال المستقبل التي تظهر حرصها على الالتحاق بالبرامج التي توجه مواهبهم نحو المسار الصحيح، وتمكنهم من احتراف لغة العصر، وترتقي بأدائهم ليستطيعوا وبجدارة تصدير تقنيات للعالم بأكمله».
وأضاف «نحرص على إعداد أجيال تسبق العالم في كافة المجالات متسلحة بالعلم ومهارات الذكاء الاصطناعي»، مبيناً «في ختام كل برنامج نشاهد اختراعات وإبداعات تخدم كافة فئات المجتمع».
من جهتها، قدمت فاطمة الحمادي مديرة الشؤون الإدارية والمالية بصندوق الوطن شرحاً مفصلاً عن البرنامج وخطة تنفيذه والمراحل التعليمية والعملية به.
من جانبه، أفاد أحمد الرئيسي المشرف العام على البرنامج بإمارة عجمان أن البرنامج الذي استهل برامجه اليوم سيستمر حتى ال 18 من يوليو /‏ تموز، وسيعمل على احتراف الطلبة البرمجة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً