7 حدائق جديدة و3 ملاعب في العين ب 10 ملايين درهم

7 حدائق جديدة و3 ملاعب في العين ب 10 ملايين درهم

باشرت بلدية مدينة العين، وشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» تنفيذ أعمال مشروع إنشاء 7 حدائق جديدة، و3 ملاعب رملية في 4 مناطق متفرقة بمدينة العين هي سويحان وناهل والشويب والفقع. وأشار الطرفان إلى أن المشروع يُنفذ على مساحة تبلغ 12100 متر مربع، بتكلفة تقارب ال 10 ملايين درهم، ويُتوقع الانتهاء من أعماله في شهر أكتوبر من العام الجاري، حيث يعمل على تنفيذه…

emaratyah

باشرت بلدية مدينة العين، وشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» تنفيذ أعمال مشروع إنشاء 7 حدائق جديدة، و3 ملاعب رملية في 4 مناطق متفرقة بمدينة العين هي سويحان وناهل والشويب والفقع.
وأشار الطرفان إلى أن المشروع يُنفذ على مساحة تبلغ 12100 متر مربع، بتكلفة تقارب ال 10 ملايين درهم، ويُتوقع الانتهاء من أعماله في شهر أكتوبر من العام الجاري، حيث يعمل على تنفيذه حالياً أكثر من 47 عاملاً ومهندساً واستشارياً.
وأكد الجانبان سعيهما المتواصل إلى تحقيق التنمية المستدامة، وتكريس قيم الاستدامة، والمحافظة على البيئة، وزيادة رقعة المساحات الخضراء، ووضع بصمات متميزة لمدينة العين مدينة الخضرة والجمال.
وتفصيلاً، أوضحت شركة «مساندة» أن المشروع يتضمن إنشاء حدائق ألعاب للأطفال مسورة ومظللة بالكامل، وأيضاً ملاعب مسورة ذات أرضيات خاصة عالية الجودة تم تصميمها وفق أعلى المعايير وأرقى المواصفات العالمية، إضافة إلى مراعاة جوانب السلامة والأمان في حالة سقوط الأطفال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً